الدكتور عزام خليفة يطمئن على صحة عبدالحميد السعيدي

المدنية أونلاين/خاص:

اطمأن وكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتور عزام خليفة على صحة الشخصية الرياضية البارزة والمخضرمة الأستاذ عبد الحميد السعيدي مستشار وزارة الشباب والرياضة، الذي تعرض لوعكة صحية مؤخراً والزمته فراش المرض.

وخلال الزيارة التي قام بها الدكتور عزام خليفة صباح امس الى منزل السعيدي في الشيخ عثمان بعدن للاطمئنان على صحته والقيام بواجب الزيارة، نقل له تحيات معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري واكد وقوف الوزارة الى جانبه والقيام بالواجب تجاه وضعه الصحي، باعتباره احد الرموز والقيادات الرياضية التي قدمت الكثير للرياضة والوطن وممن اسهموا اسهاماً فعال في تطوير العمل الشبابي والرياضي، وله بصمات بارزة وكبيرة في تاريخ الرياضة اليمنية. 

متمنياً له الشفاء العاجل والعودة الى ممارسة مهامه العملية وحضوره المتميز في كثير من المناشط الرياضية كما عهده المجتمع الرياضي، وان يمن الله عليه بالصحة والعافية والعمر المديد. 

من جانبه قدم الاستاذ عبدالحميد السعيدي الشكر والتقدير لصديقه وزميلة الدكتور عزام خليفة شاكراً له هذه الزيارة التي كان لها الاثر الطيب في نفسه وخففت من معاناته المرضية خاصة وان الزيارة جاءت من شخص ربطته به علاقة متينة واخوية لعقود من الزمن ولها وقع خاص في قلبه. 

تجدر الإشارة الى ان الدكتور عزام خليفة والاستاذ عبدالحميد السعيدي تربطهما علاقة اخوية وزمالة رياضية وثنائي ارتبطا ببعضهما البعض لعقود من الزمن في خندق العمل الشبابي والرياضي، ويعتبرا من الهامات والقامات الرياضية التي عملت بوفاء واخلاص في خدمة الرياضة والوطن.