رئيس الحركة الشبابية والطلابية (الحالمي) المخلوع تعمد خطابات هابطة بعد إدراكه أن الجنوبيون طوو صفحات الماضي واتفقوا على هدف الجنوب

المدنية/عدن/أحمد الدماني:

قال القيادي الشاب في الحراك الجنوبي وضاح الحالمي رئيس الحركة الشبابية والطلابية لتحرير والاستقلال في الجنوب ان الزوبعة الإعلامية التي تعمدها المخلوع صالح في آخر خطاب له إعادة لسيناريوا الذي تم إحتلال الجنوب في 94 من قبل قوى التحالف الشمالي.

 

وأضاف الحالمي في تصريحه ان المخلوع صالح بدء يرتب أوراقه مجدداً بعد فضاء الساحة من منافسيه في العربيه اليمنيه وتحالفه الأخير مع جماعة الحوثي هيأ له الوضع أن الجنوب سيكون ساحة صراع جديد ليعيد مرة أخرى احتلال الجنوب باعذار أشبه بحيل تعود عليها منذ تمسكه البلاد.

 

وأشار أن الجنوب اليوم أصبح متلاحما وصلب ليس كما يعتقد صالح واليوم التفت كافة القوى والمكونات الجنوبية والقبائل واستطاعوا لملمت الشروخ التي تسبب المخلوع ونظامه فيها منذ احتلاله للجنوب الذي أصبح اليوم اكثر ادراك وقوه بعد التسامح والتصالح الجنوبي وهو اقوى من تخيلاته وتخيل القوى الأخرى.

 

وأوضح الحالمي ان التحالفات التي تجري في صنعاء بين قوى تناحرت في مابينها لم تأتي من فراغ او من عبث ولكن جاءات بعد إدراك منهم ان الشعب الجنوبي بدء في ترتيب كافة مكوناته واحزابه السياسية والقبلية للتصدي أمام اي اجتياح حوثي عفاشي لمحافظاته الجنوبية.

 

ودعا كافة الأخوة الجنوبيين الذين لازالوا يراهنوا على صالح ان يحلقوا اخوتهم ويعودوا الى وطنهم الجنوبي وان يطوو خلافاتهم مع اخوتهم الجنوبيين ليلتحموا مع القيادات التي لحقت بالرئيس هادي وأعلنت تأييدها له في هذه المرحلة الحرجة، بغض النظر عن أي خلافات بيننا مع الرئيس هادي.

 

واختتم القيادي وضاح الحالمي تصريحه أننا نكن لإخواننا في الجمهوريه العربيه اليمنيه علاقة طيبه ونحترم تلك العلاقة فعليهم عدم الانصياع لخطابات المخلوع وحلفائه التي باتت تشكل تصريحات واضحة لاجتياح الجنوب بغير علما منهم ان أبناء الجنوب لن يسمحوا لأي احتلال جديد أو محاولة لنقل الصراع الى الجنوب مهما كلفهم الثمن وسيدافعون على وطنهم وقضيتهم حتى لو سألت سيول من الدماء.