الرئيس هادي يلتقي اقوى القبائل الحضرمية "تفاصيل"

المدنية/عدن:

التقى الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية يوم الخميس بالعاصمة الاقتصادية والتجارية عدن عدد من مشائخ قبائل الصيعر بمحافظة حضرموت الذين نقلوا للأخ الرئيس تهاني السلطة المحلية وأبناء المنطقة في مديرياتهم بسلامة الوصول إلى عدن.

 

وفي اللقاء ثمن الأخ رئيس الجمهورية الموافق الوطنية لأبناء الصيعر بحضرموت خلال مختلف المراحل باعتبارهم البوابة الشرقية للبلد وعلى تعاونهم الدائم في الحفاظ على استقرار مناطقهم وانعكاس ذلك على الوطن بصورة عامة.

 

وأكد الأخ الرئيس على أهمية تضافر الجهود في هذه المرحلة الهامة التي يمر بها الوطن والإسهام مع كافة أبناء المجتمع ومؤسساته الرسمية والشعبية في استتباب الأمن والاستقرار الذي يتطلع إليه المواطن.

 

وقال الأخ الرئيس بان البلاد ستخرج من أزمتها أكثر صلابة وقوة ووحدة لتحقق أهداف وتطلعات أبناء الوطن الذين أكدوا عليها عبر مخرجات الحوار الوطني باعتبارها إجماع شعبي ووطني.

 

من جانبهم أكد الحاضرون وقوفهم وكافة أبناء الصيعر الدائم خلف الشرعية الدستورية التي يمثلها الأخ الرئيس .. مجددين العهد بان يظلوا جنودا أوفياء لهذا الوطن وحماة لمنجزاته ومكتسباته.

 

وابدوا استعدادهم في التعاون والتنسيق التام مع الأجهزة الأمنية والعسكرية في إطار مناطقهم في الحفاظ على السكينة العامة والتصدي بحزم لكل من تسول له نفسه محاولة العبث بأمن واستقرار الوطن تحت أي ذريعة او مسمى.