كشافة المهرة تشارك في سباق الكراسي المتحركة

المدنية أونلاين/خاص:

شارك شباب كشافة المهرة، في سباق الكراسي المتحركة، التي نظمها نادي الإرادة لرياضة المعاقين، تحت شعار “رياضة المعاقين ضرورة وليس ترفيهاً”.

وساهمت الكشافة بقيادة القائد الكشفي محمد علي رزق العوبثاني مفوض مفوضية الكشافة بالمهرة، في تنظيم السباق ومساعدة ودفع كراسي المتسابقين المتنافسين على المراكز الأولى.

وأكد القائد الكشفي محمد علي رزق العوبثاني مفوض مفوضية الكشافة بالمهرة، ان مفوضية الكشافة والمرشدات في محافظة المهرة دوماً السباقة بالمشاركة مع نادي الإرادة لرياضة المعاقين في مختلف الأنشطة الرياضية التي ينظمها النادي ضمن أنشطته وبرامجه على مستوى المحافظة.

وأشار العوبثاني إلى أن مفوضية الكشافة بالمحافظة تولي ذوي الاحتياجات الخاصة اهمية كبيرة وتتعاون معهم وتشاركهم وتلبي دعواتهم بصورة مستمرة، وتسعى الى استقطابهم ضمن صفوف الكشافة ومساعدتهم أثناء تنفيذ خططهم وبرامجهم وانشطتهم الرياضية المختلفة في كافة المناسبات.

وثمن اوجه الدعم والرعاية الذي تقدمة السلطة المحلية بالمحافظة، وجمعية المعاقين لذوي الاحتياجات الخاصة في سبيل دمجهم في المجتمع وتوفير لهم سبل الرعاية في جوانب الحياة وتشجيعهم على تحدي الإعاقة.