محافظ لحج يتفقد سير العمل في مكتب التربية والتعليم بالمحافظة

المدنية أونلاين/فهد الصماتي/خاص:

تفقد محافظ محافظة لحج اللواء الركن أحمد عبدالله التركي قائد اللواء 17 مشاة رئيس المكتب التنفيذي بالمحافظة، اليوم الاثنين، أول أيام الدوام بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، سير العمل في مكتب التربية والتعليم، حيث كان في استقباله مدير المكتب في المحافظة الأستاذ فهمي بجاش ثابت هواش.

وعبر المحافظ تركي عن سعادته وارتياحه عما لمسه من انضباط والتزام بحضور مدير وموظفى مكتب التربية والتعليم بالمحافظة في أول يوم دوام بعد اجازة عيد الأضحى المبارك. 

وقال تركي أن هذا يعكس مستوى حرص قيادة مكتب التربية والتعليم على الالتزام بالدوام ونقل هذا الانطباع إلى جميع الموظفين اقتداء بقيادة المكتب.

وابدى المحافظ استعداد المحافظة لدعم العملية التعليمية وانجاحها للوصول بها إلى مصاف الرقي والتميز، مقدماً شكره لجميع الموظفين على حرصهم لأداء واجباتهم الوظيفية والالتزام بالدوام، وحثهم على بذل مزيد من الجهود للارتقاء بالوظيفة التربوية والتعليمية.

من جانبه، رحب مدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ فهمي بجاش بزيارة المحافظ ترحيباً حارا، مبديا سعادته بهذه الزيارة والتي تعد تشريفا لمكتب التربية الذي حظي بها دون سواه من المكاتب في المحافظة. 

واطلع مدير مكتب التربية محافظ المحافظة على أهم جوانب العمل التربوي التي تحتاج إلى الدعم والمساندة من قبل السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة.

هذا وعبر موظفو التربية على هذه اللفتة الكريمة من المحافظ لتفقد احوالهم، واثنوا على الجهود التي تبذلها قيادة مكتب التربية ممثلة بمدير المكتب الأستاذ فهمي بجاش، الذي ارتقى بالعملية التعليمية وجعلها همه الاكبر منذ أول يوم لتوليه مهام عمله.