ما بين الحالة خطرة وصعبة.. ياسمين عبد العزيز في العناية المركزة

المدنية أونلاين/متابعات:

خضعت الفنانة المصرية ياسمين عبد الغزيز مؤخرا لعمليتين جراحية بإحدي المستشفيات، خرجت منهما للعناية المركزة، لاستكمال العلاج.

وهناك حالة تكتم شديدة من أسرة "ياسمين" عن طبيعة المرض الذي أصابها، واكتفي المقربين منها بالتنويه ان الحالة الصحية لها ليست علي ما يرام، حيث وصفها الفنان أحمد حلمي الصحية بالصعبة في منشور له عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يسأل الجمهور الدعاء لها، بينما وصف شقيقها وائل عبد العزيز في منشور آخر له أن الحالة "خطرة".

ماذا أصاب الفنانة ياسمين عبد العزيز؟ سؤال الذي لم يعثر أحد على إجابته حتي الأن، ما فتح باب الاجتهادات والشائعات خاصة بعد اكتفاء زوجها الفنان أحمد العوضي بالإعلان عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن خضوع زوجته لعملية جراحية، وطلب من الجمهور الدعاء لها، ثم كتب منشورا طويلا حكى فيه مدي ضعفه أمام مرض زوجته، داعيا الله أن ينعم عليها بالصحة والعافية، قبل أن يغلق هاتفه المحمول.

على جانب آخر، حرص كثير من زملاء ياسمين عبد العزيز وأصدقاءها على تقديم الدعم المعنوي والدعاء لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفي مقدمتهم الفنانة مني زكي صديقتها المقربة التي نشرت صورتها، وتمنت أن تتجاوز هذه المحنة سريعا وتعود إلى منزلها وأبنائها، مطالبة الجمهور بالدعاء لها.

وقال الفنان صلاح عبدالله: "‏في كل الظروف الصحية الصعبة اللي مريت بيها من 2010 كانت دايماً جنبي.. أرجوكم في هذا الفجر الطيب المبارك تدعوا من قلوبكم لبنتي الغالية الجدعة الأصيلة المخلصة الطيبة ياسمين عبدالعزيز، يارب ارزقها الشفاء التام والعاجل يارب".

وكتب الفنان شريف منير: ألف سلامة عليكي يا ياسمين ان شاء الله شدة وتزول.

وأيضا الفنانين كريم فهمي وآيتن عامر ورانيا ياسين، وغيرهم ممن حرصوا على دعم ياسمين في محنتها الصحية.