توكل كرمان توجه رسالتين الأولى لزعيم الحوثيين والثانية لرئيس اليمنيين "تفاصيل الرسالتين"

المدنية/صنعاء/خاص:

وجهة الناشطة اليمنية والحائرة على جائزة نوبل للسلام "توكل كرمان" رسالتين الأول لعبدالملك الحوثي والثانية للرئيس عبدربه منصور هادي.

 

وقالت في رسالتها الأولى والتي وجهتها للحوثي  عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" انت بلا شرعية والقوة لن تمكنك من حكم اليمن والسيطرة، اليمن اعظم منك ومن كل ترهاتك، تذكر جيدا اليمن ليست صنعاء التي احتليتها بمليشياتك، شعب اليمن يرفضك ويرفض مشروعك الممول والمدار من ايران والمسنود من المخلوع علي صالح.

 

وأضاف كرمان في رسالتها للحوثي القوة الغاشمة التي تهين بها اليمن وتختبر صبر شعبها العظيم ستنقلب وبالاً عليك.. موضحا منحك شعبنا كل الفرص لتكون وجماعتك جزء من المعادلة الوطنية دون غلبة أو إكراه ولكن إذا اكرمت اللئيم تمردا.

 

اما الرسالة الثانية فكانت موجهه للرئيس هادي وقالت نحيي صمودك ورفضك لابتزاز المليشيات المسلحة وبلطجتها المسنودة والمدارة من قبل المخلوع علي صالح.

 

وأضافت كرمان في رسالتها الثانية والموجهة للرئيس لم يعلنوا رئيسا بديلا عنك بالرغم أنهم يحاصرون بيتك لأنهم يعلمون أن كل مصادر الطاقة والثروة خارج مركزهم الانقلابي وأن الغالبية الساحقة من السكان خارج المركز كذلك وهي مناطق وسكان ترفض انقلاب المركز، بيدك أوراق كثيرة مهما بدى لهم أنهم قادرون عليك، والنصر صبر ساعة.