تهديم أول منزل جنوبي في عدن من قبل حوثيين قبل الاستيلا على الرئاسة في صنعاء بساعات ( صور ووثائق )

المدنية اونلاين/ خاص

في الوقت الذي يترقب جميع المواطنين اليمنيين الأوضاع في صنعاء , كانت محافظة عدن على موعد غير انساني  حيث أقدم 15 فرد مدجج بالاسلاحة على تهديم منزل مواطن جنوبي من أبناء منطقة جعولة سكان مدينة عدن الأصليين وبطريقة وحشية .

وقال ورثة علي سالم  يوسف إن مجموعة مسلحة أقدمت على تهديم منزلهم الواقع في منطقة جعولة مديرية دار سعد م/ عدن بقوة السلاح  عند الساعة الثانية فجرا من صباح اليوم الثلاثاء بزعامة المدعو  مجاهد عبد اللطيف الحجر والذي يدعي أنة من جماعة أنصار الله  حيث كان يستقل سيارة تحمل لوحة سعودي  وينتمي لمحافظة اب الشمالية.

وأبلغت أسرة وورثة علي سالم يوسف شرطة البساتين والتي قامت بدورها بالنزول والمعاينة للإضرار التي وقعت بالمنزل وأبلغت العمليات لكنها لم تقوم بالقى القبض على المتهمين حتى اللحظة.

وتكبدت الأسرة  خسائر ما يقارب 20 مليون ريال يمني في الوقت الذي لم تجد من ينصفها من هذا العبث الذي وقع في منزلهم مطالبين المنظمات الحقوقية الدولية والمحلية وكافة الجهات المختصة العليا والمحلية سرعة اتخاذ التدابير ومحاسبة  منفذي هذي العملية التي تعد خطيرة على مواطنين مسالمين ومجتمع متحضر لا يؤمن بالعنف .

المدنية اونلاين تنشر الوثائق والصور 

 

 

" المدنية اونلاين " ينشر صور المنزل ومذكرات متعلقة بالحادثة .