السلطان "العفيفي" يستنكر الهجوم الغادر على الرئاسة ويعتبر ما حدث استهداف للرئيس هادي وكل أبناء الجنوب المتواجدين في صنعاء

المدنية/جدة/خاص/فراس اليافعي:

استنكر السلطان فضل محمد بن عيدروس العفيفي الهجوم الغادر من قبل جماعات أنصار الله الحوثيه المسلحة ، والذي تعرضت له دار الرئاسة ، معتبرا أن ذلك اعتداء مباشرا على شخص الرئيس عبدربه منصور هادي وكل أبناء الجنوب المتواجدين في صنعاء .

 

ودعا السلطان العفيفي إخوانه من الجنوبيين في صنعاء وكل قبائل الجنوب الى التوحد ورص الصفوف ، وإدراك حجم المخطط المستهدف للجنوبيين جميعا تكريسا لوضع الضم الذي تود قوى النفوذ في الشمال إبقائه ، ويرفضه بالمقابل كل الجنوبيين ويسعون للخروج من براثنه ، كما جدد السلطان العفيفي دعوته للرئيس هادي لمغادرة صنعاء والعودة إلى العاصمة عدن .

 

واستنكر السلطان العفيفي في سياق حديثة  لصحيفة الحقيقة .. حادث اختطاف الأستاذ احمد عوض بن مبارك مدير مكتب الرئيس من قبل نفس الجماعات المسلحة والذي تم قبل ذلك ، وحمل تلك الجماعات وحلفائها مسؤولية سلامة جميع أبناء الجنوب في صنعاء ، وحيا الدور البطولي لمنتسبي الحرس الرئاسي في صد الهجوم الذي استهدف شخصية الرئيس هادي ومن معه من الجنوبيين .

 

داعيا جميع القوى السياسية والاجتماعية والقبلية الجنوبية العمل بمسئوليه كبيره تجاه وطنهم وقضيتهم واخذ الحيطة والحذر مما يراد لها من وأد تحت شعارات عاطفيه ووعود فضفاضة دأبت على تسويقها قوى وشخصيات تبعية تنطلق من المصلحة الذاتية والشخصية وتدفع بالبلاد الى المجهول .