زيدان: لن أكون فيرجسون مدريد

المدنية أونلاين ـ متابعات خاصة :

 أعرب زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عن سعادته بالتأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بالفوز (2-0) على بوروسيا مونشنجلادباخ في ختام دور المجموعات.

وقال زيدان خلال تصريحات نقلتها صحيفة ماركا "هدفنا كان التأهل في الصدارة، وقدمنا مباراة رائعة من الدقيقة الأولى وحتى النهاية، أعتقد أنها كانت المباراة الأكثر اكتمالًا في الموسم، والأفضل بشكل عام..التأهل من الصدارة كان أمرًا مهمًا بالنسبة لنا، بعد كل ما مررنا به. هذه المرة الأولى لي التي نتأهل فيها كمتصدرين".

وأضاف "لماذا لم نلعب دائمًا بهذه الطريقة؟ لقد كنت لاعبًا ومن المستحيل اللعب دائمًا هكذا، نحن نحاول ولكن من وقت لآخر لا نؤدي فقط تحت الضغط، ولعبنا مباريات جيدة أخرى، صحيح أن هذا الفريق يظهر عندما نواجه صعوبات كبيرة".

وتابع "أنا سعيد باللاعبين لأنهم الأهم بالنسبة لي، وأقاتل معهم وسعيد من أجلهم، حيث قدمنا مباراة جيدة".

وحول مواجهة أتلتيكو مدريد المقبلة في الليجا، علق "أتمنى أن نظهر بأفضل نسخة، والآن علينا أن نرتاح ونستعد جيدًا للمباراة".

وأردف "الفريق الإسباني الوحيد الذي تأهل متصدرًا؟ الريال يؤدي بضغط وبدون ضغط، ولا يمكننا اللعب دائمًا بشكل جيد، مونشنجلادباخ كان قادرًا على إفساد المباراة في أي وقت، ولعبنا مباراة رائعة".

وأوضح "مودريتش والتجديد؟ كل اللاعبين يستحقون أن يكونوا هنا، وفي كل مرة تسألوني عن لاعب سأقول نعم، فهم دائمًا يثبتون ذلك".

واستكمل "الرسالة الأخيرة؟ لن أخبركم بما قلته للاعبين، لكن كل المدريديستا يمكنهم أن يفخروا بما فعلوه على أرض الملعب".

ونوه "فيرجسون مدريد؟ لن أكون فيرجسون ريال مدريد، هذا مؤكد، أريد أن أستمتع بما أفعله ولا أعرف كم سأبقى هنا، لا أفكر في ذلك، محظوظ لوجودي هنا في هذا النادي، أحب وجودي حتى في الأوقات الصعبة، وكنت في إسبانيا لفترة طويلة وأريد الاستمرار قليلا".

وواصل "سر مودريتش؟ الجودة التي يمتلكها ومن ثم شخصيته، يؤهلانه للعب، وهو قال إنه يريد إنهاء مسيرته في ريال مدريد كما فعلت أنا، لكن الشيء الأكثر أهمية هي كفاءة اللاعب".

وأتم "لعبنا اليوم آخر مباراة بدور المجموعات، وقدم اللاعبون كل شيء في الملعب، وأظهروا شخصيتهم، والآن علينا الاستمتاع رغم أننا سنلعب يوم السبت".