تسريبات تكشف أسعار هواتف آيفون الجديدة

المدنية أونلاين/متابعات:

كشفت تسريبات صحفية نشرها موقع "تايمز نيوز ناو" الهندي عن قائمة أسعار هواتف "آيفون 12" المرتقبة. حيث ينتظر كل عشاق هذه الهواتف إعلان شركة "أبل" الأميركية عن سلسلتها الجديدة "آيفون 12" الجديدة، يوم غد (الثلاثاء) 13 أكتوبر (تشرين الأول) الحالي. ومن المتوقع أن تكشف الشركة النقاب عن 4 هواتف دفعة واحدة هي "آيفون 12 ميني" و"آيفون 12" و"آيفون 12 برو" و"آيفون 12 برو ماكس".

وحسب التسريبات فقد جاء سعر هاتف آيفون 12 ميني الجديد 699 دولارا أميركيا بخيارات الألوان الأبيض والأحمر والأسود والأزرق والأخضر. وآيفون 12 بسعر 799 دولارا أميركيا بخيارات الألوان الأبيض والأحمر والأسود والأزرق والأخضر. وآيفون 12 برو بسعر 999 دولارا أميركيا بخيارات الألوان الذهبي والفضي والغرافيت والأزرق. وآيفون 12 برو ماكس بسعر 1099 دولارا أميركيا بخيارات الألوان الذهبي والفضي والغرافيت والأزرق.

وحسب الموقع، فان من المتوقع أن تفتح "آبل" باب طلبات الشراء المسبقة بدءا من يوم 16 أكتوبر الحالي وحتى 14 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل تمهيدا لطرحه رسميا في الأسواق العالمية.

وتشير التسريبات إلى أن جميع هواتف "آيفون 12" الجديدة ستحتوي على شاشة من نوع "أوليد سوبر ريتينا إكس دي آر"، وغطاء زجاجي من السيراميك، ووضع بيانات ذكي يمكن صاحب الهاتف من التبديل تلقائيا بين شبكات الجيل الرابع والخامس. كما سيتمتع هاتف "آيفون 12 ميني" بشاشة قياسها 5.4 بوصة وبكاميرات خلفية مزدوجة، فيما سيأتي هاتفا "آيفون 12" و"آيفون 12 برو" بشاشة أكبر بقياس 6.1 بوصة، فيما سيأتي هاتف "آيفون 12 برو ماكس" بشاشة بقياس 6.7 بوصة بكاميرا خلفية ثلاثية.