دعت لتدارس كيفية الرد على القوات التي حاصرت سكن التركي..

قبائل الصبيحة ترفض الاستفزازات المتكررة لأبنائها في عدن ولحج

المدنية أونلاين/خاص:

تتواصل الحشود القبلية لمنزل محافظ لحج اللواء احمد عبدالله تركي، الواقع في مدينة الفيصل  بالمحافظة، منذ صباح اليوم السبت، بعد سماعهم انباء بمحاصرة منزل المحافظ تركي.

وتتزايد وتيرة الحشود إلى منزل اللواء تركي حتى اللحظة رغم فك الحصار عن منزله من قبل وحدات رمزية من حراسة المنزل والقبض على قائد الحملة الأمنية المهاجمة  وبعد اقتياده إلى المحافظ والذي وجه بالإفراج عنه مباشرة.

وعبرت قبائل الصبيحة عن رفضها للاستفزازات المتكررة التي يتعرض لها القيادات الحكومية من أبنائها في العاصمة عدن ولحج وعدد من المدن اليمنية المحررة.

وتحذر قبائل الصبيحة من سولت أو لاتزال تسول له نفسه المساس بأبنائها، وتؤكد بأن هناك خطوط حمراء تمس العرض والشرف والكرامة والأعراف والقيم القبلية فياويل من يتجاوزها بقصد أو دون قصد.

كما تؤكد أن القوات التي جاءت لمحاصرة منزل التركي لترتكب عيب أسود، قد تقهقرت وانسحبت تلقائياً بعد أن شاهدت قوافل من البشر تتوافد إلى منزل قائدهم المحافظ التركي.

داعية جميع قيادات ومسؤولين ومشائخ كلا بصفته واسمه لعقد اجتماع طارئ لتدارس كيفية الرد على الاستفزاز الذي حصل من قوات "العنشلي" لسكن اللواء أحمد عبدالله تركي محافظ محافظة لحج بعد محاصرته صباح اليوم دون أي سبب.