توعد بمحاسبة ناطق محور العند..

قائد المنطقة الرابعة يقدم إعتذاره للعميد حمدي شكري بشأن حادثة كسارة العند

المدنية أونلاين/خاص:

قدم قائد المنطقة الرابعة اللواء فضل حسن العمري اعتذاره لقائد اللواء الثاني عمالقة "السابع مشاه" متأسفاً عما بدر منه من خطأ في حق أفراد العميد حمدي شكري أثناء مباشرة إطلاق النار على أفراد القائد حمدي شكري في حادثة كسارة العند.

وعبر عن أسفه الشديد تجاه ما حصل منه من خطأ تجاه أبطال اللواء الثاني عمالقة وقائدهم، بسبب عدم وضوح البلاغ العملياتي الذي رفع إليه من قبل عمليات اللواء.

مضيفا أنه "تربطنا علاقات أخوية قوية انا والقائد حمدي منذُ اندلاع الحرب ٢٠١٥، متذكراً دور القائد البطل حمدي شكري في محاربة المد الرافضي".

وأردف قائلا: أنه يدين ويستنكر الناطق الإعلامي لمحور العند المدعو ماهر الحالمي عن ما نشر من أكاذيب وأقوايل، متوعداً بمحاسبته عن كل كلمة قالها. 

وفي نهاية اللقاء دعت القيادات العسكرية إلى التكاتف والتلاحم وعدم الانجرار خلف الأبواق الكاذبة والأقلام المأجوره التي تسعى إلى التفرقة والشتات بين القيادات الجنوبيه.

واعتبر القائد حمدي شكري بأن هذا اللقاء لقاء يسوده التسامح والتعاون فيما بين القيادات الجنوبيه وخطوة جبّاره لتفويت الفرصة على المتربصين وأن يكونوا لحمة واحدة تجاه أعدائهم.

وكان اللقاء بمنزل محافظ محافظة لحج اللواء ركن/ احمد عبدالله التركي، حيث حضره عدداً من القيادات العسكرية والشخصيات الإجتماعية وعلى رأسهم العميد عبدالغني السروري والعميد محمود صائل والعقيد فهمان الغبس ورجل الأعمال عصام هزاع والأستاذ عبدالرقيب البكيري.