خلال لقائه بشيوخ وأعيان قبيلة مغفيق..

محافظ المهرة يشدد على تعاون الجميع لمنع استيراد الفوضى للمحافظة

المدنية أونلاين/خاص:

التقى محافظ محافظة المهرة، الأستاذ محمد علي ياسر، شيوخ وأعيان قبيلة مغفيق، لاطلاعهم على أوضاع المحافظة ومناقشة الاحتياجات ومستوى الخدمات في مناطقهم.

وفي مستهل اللقاء الذي حضره وكيل أول محافظة المهرة، الأستاذ مختار محمد الجعفري، رحب المحافظ بن ياسر، بشيوخ وأعيان قبيلة مغفيق، مستعرضا أوضاع المحافظة وجهود السلطة المحلية لتعزيز الأمن وتحسين الخدمات.

واستمع المحافظ من شيوع وأعيان قبيلة مغفيق، إلى الاحتياجات الماسة في مناطقهم، مؤكدا أن السلطة المحلية ستولي اهتمام بمشاريع البنى التحتية للارتقاء بمستوى الخدمات.

وأشار إلى أن البلاد تعيش وضعا استثنائيا، مشددا على تعاون الجميع للحفاظ على المحافظة ومنع استيراد الفوضى، مبينا أن السلطة المحلية تعمل في مجال التنمية وفق إمكانياتها المتاحة.

من جانبهم عبر شيوخ وأعيان قبيلة مغفيق، عن شكرهم للمحافظ على جهوده المبذولة في قيادة السلطة المحلية، مؤكدين وقوفوهم إلى جانب السلطة المحلية لكل ما من شأنه خدمة المحافظة والحفاظ على أمنها واستقرارها.

وعبروا عن ثقتهم في السلطة المحلية بقيادة المحافظ بن ياسر، على تجاوز الصعوبات والعوائق، مطالبين باستيعاب شباب القبلية في مؤسسات الدولة المدنية والعسكرية والأمنية.

ووجه المحافظ بن ياسر، الجهات المعنية، باتخاذ عدد من الإجراءات لتلبية مطالب شيوخ وأعيان قبيلة مغفيق.