لحج.. مقاتلو اللواء الرابع مشاه جبلي يحبطون محاولة تسلل حوثية في سلسلة جبال صوالحة المقاطرة

المدنية أونلاين/خاص:

احبط مساء الجمعة أبطال اللواء الرابع مشاه جبلي محاولة تسلل حوثية إلى السلسلة الجبلية في منطقة الصوالحة شمال مديرية المقاطرة بمحافظة لحج.

وقال النقيب عائد يوسف الهشيمي رئيس عمليات كتيبة الدفاع الجوي في اللواء الرابع مشاه جبلي لـ"المدنية أونلاين" أن اللواء رصد تسلل لمليشيات الحوثي الانقلابية باتجاه موقع النسيرة في سلسلة جبال الصوالحة من منطقة جاشع مستغلين الاشتباكات في جبهة المفاليس حيفان المجاورة. 

وأضاف إن المليشيات الحوثية حاولت العودة لتلك السلسلة الجبلية إلا أن نيران رشاشات أبطال كتيبة الدفاع الجوي كالعادة تقف لهم بالمرصاد وقضت على تسللهم قبل أن يلوذو بالفرار.

موضحا أن كل تلك السلسلة الجبلية تقع تحت السيطرة النارية لقوات اللواء الرابع مشاه جبلي من ثلاثة اتجاهات ولن تستطيع تلك المليشيات الاقتراب منها مهما تكررت محاولاتها.

جدير بالذكر أن قيادة اللواء الرابع مشاه جبلي سبق وأن حذرت من وصفتهم بالمرتبطين بتلك المليشيات من أن الطعنات الغادرة سيكون ثمنها باهظا وان على أولئك أخذ العبرة مما سبق، مشددة على الضرب بيد من حديد للقضاء على التحركات المشبوهة تحت أي غطاء كان في مسرح عمليات اللواء طالما وهي تخدم الفوضى وتمهد لعودة المليشيات الحوثية الإنقلابية.