أبين.. مؤسسة FMF تقدم مجموعة من المستلزمات الوقائية لمركز العزل بزنجبار

المدنية أونلاين/محمد عبيد/أبين:

قامت اليوم المؤسسة الطبية الميدانية م/ابين بدعم مركز العزل الصحي زنجبار محافظة ابين بعددا من المواد والمستلزمات الطبية الخاصة بحماية الطاقم الطبي والصحي العاملين بالمركز.

حيث يأتي هذا الدعم المقدم من المؤسسة الطبية الميدانية لمركز العزل زنجبار ضمن حملة المؤسسة التي تنفذها تحت شعار (كن عونا للطاقم الطبي) والذي تقوم فيه بتوزيع المستلزمات الوقائية للطواقم الطبية والعاملين الصحيين في مراكز العزل بالمحافظة لحمايتهم ووقايتهم من فيروس كورنا المستجد COVID19.

كما قام الدكتور جمال ناصر امذيب مدير عام مكتب الصحة والصحة والسكان محافظة ابين باستلام هذه المواد الطبية والمستلزمات الوقائية من منسق المؤسسة أحمد عبده حيدان وذلك بحضور مدير مكتب الصحة زنجبار عبدالقادر باجميل ومديرة مستشفى زنجبار الدكتورة سيلة والدكتورة انهار عبادي طبيب عام بالمركز.

وقدم مدير عام مكتب الصحة الدكتور جمال امذيب شكره للمؤسسة الطبية الميدانية ولمنسقها حيدان لدعمهم المركز بهذه المواد الوقائية الهامة.

مشيدا بالحملة التي تقوم بها المؤسسة بتوفير الحماية والمواد الوقائية للطواقم الطبية والصحية في مراكز العزل بالمحافظة والذي يدل على مدى حرص واهتمام المؤسسة بحماية الاطباء وسلامتهم.