عدن.. مدير عام المنصورة يؤكد حرص قيادة المديرية في النهوض بالخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين

المدنية أونلاين/محمد القادري/خاص:

أكد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، محمد عمر البري، حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية في النهوض وتحسين مستوى الخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك، خلال تفقده، اليوم الأحد، سير أعمال حملة تصفية الممرات الخلفية وشبكة الصرف الصحي في عدد من مناطق المديرية، الممولة من المجلس المحلي بالمديرية.

وفي الزيارة، ومعه عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية - رئيس لجنة الخدمات - عارف ياسين محمد - ، أستمع البري، من مدير الصرف الصحي بالمديرية، المهندس مازن محمد السقاف، ورئيس قسم النظافة بمنطقة القاهرة وما جاورها، فكري أحمد الزغير، إلى شرح مفصل عن سير أعمال الحملة، والتي تتضمن إزالة المخلفات الصلبة والأتربة المتراكمة من الممرات الخلفية والمناهل والخطوط الرئيسية والفرعية لشبكة الصرف الصحي في مناطق " التقنية، كابوتا، الدرين، السنافر، الكثيري، والقاهرة.

وأشار مدير عام المنصورة، محمد البري، أهمية تنفيذ الحملة، للحد من الإنسدادات المتكررة بشبكة الصرف الصحي وطفح المجاري، وكذا إيجاد بيئة صحية تمنع تكاثر وإنتقال الأمراض والأوبئة، لافتاً إلى أن شبكة الصرف الصحي في مديرية المنصورة، التي هي بالأساس لا تتحمل الزيادة الكبيرة بعدد السكان ولا تلبي الحد الأدنى من إحتياجاتهم، كون مديرية المنصورة تعد أكبر مديريات محافظة عدن من ناحية الكثافة السكانية والعمرانية.

وخلال الزيارة، أشاد البري، بجهود فرق الحملة من العاملين بمكتب الصرف الصحي وقسم النظافة بالمديرية، في القيام بواجبهم بكافة الأعمال المؤكلة إياهم لما من شأنه تنفيذ الحملة وإنجازها بالشكل المطلوب.

رافقه في الزيارة، نائب مدير شرطة كابوتا، النقيب عنان محمد بن محمد المحرمي، وقائد طوارئ الكتيبة الثانية إحتياط قوات الحزام الأمني بمديرية المنصورة، عبدالصمد فرج العمري.