مدير عام مكتب الصحة الجديد يترأس اول اجتماع لمدراء الادارات الصحية بعدن

المدنية أونلاين ـ خاص :

حضور وكيل محافظة / لشؤون الشباب  عبدالرؤوف السقاف  وماجد الشاجري مديرعام مديرية خور مكسر .
 عقد صباح اليوم اجتماع بمكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن برئاسة الدكتور / علي عبدالله صالح مديرعام مكتب الصحة العامة والسكان  بمحافظة عدن  والذي عين مؤخرا خلفا لمديرعام مكتب الصحة السابق الدكتور جمال خدابخش .
 وضم الاجتماع  الدكتور / محمد الربيد نائب مديرعام مكتب الصحة ومدراء الادارات المختلفة بمكتب الصحة .
وفي مستهل الاجتماع 
 هنأ وكيل المحافظة لشؤون الشباب عبدالرؤوف السقاف مديرعام مكتب الصحة بتوليه مهام ادارة مكتب الصحة .متمنيا له التوفيق والنجاح في مباشرة مهامه خصوصا في هذا الظرف الاستثنائي الذي تعيشه العاصمة عدن والوطن بشكل عام .داعيا الجميع للتفاعل والعمل بروح الفريق الواحد لمواجهة مخاطر جائحة كورونا وتشديد الرقابة والمتابعة على اداء الميتشفيات والمراكز الصحية .مؤكدا وقوف قيادة المحافظة لدعم جهود مكتب الصحة ا في تحسين الخدمات الصحية والارتقاء بالوضع الصحي .
فيما رحب مديرعام مكتب الصحة لدكتور / علي عبدالله صالح بمدراء الادارات واكد. حرص الجميع على التعاون في تسير خدمات المرافق الصحية وتكثيف الجهود لتطوير ادائها  .
كما اثري الاجتماع بالنقاش المستفيض حول الوضع الراهن للقطاع الصحي في العاصمة عدن والاولويات التي يجب الاهتمام بها .لاسيما ما يتعلق بجهود مكافحة كورونا ومخاطر الوبائيات والحميات المنتشرة بمديريات العاصمة عدن