الشاجري يؤكد الاهتمام بتوفير الخدمات واعادة تأهيل جزيرة العمال

المدنية أونلاين ـ خاص :

قام صباح اليوم   / ماجد الشاجري مدير عام مديرية خورمكسر بتفقد مختلف  الخدمات  في  جزيره العمال ومنها خدمات النظافة والصرف الصحي  والمياه و الانارة والكهرباء و الاهتمام بتوفير كافة الخدمات الاساسية والضرورية لسكان جزيرة العمال بمافي ذلك  توفير ماده الغاز المنزلي وبالاسعار المحددة .
واطلع  مديرعام مديرية خور مكسر من  مدير إدارة الصرف الصحي / عمارحمود على عمليه استبدال خطوط شبكه الصرف الصحي  القديمة والمتهالكة في الجزيرة من بشبكات صرف صحي ( بيبات جديدة )  تلبي التوسع السكاني  الحاصل في الجزيرة   واضاف مدير الصرف الصحي بمديرية خور مكسر ان  العمل جار لاستبدال شبكة صرف صحي  بطول  120متر طول والتي ستعمل على حل مشكله الصرف الصحي في جزيرة العمال ذات الموقع و الاهمية الاستراتيجية والمتمثل بموقعها المطل على ميناء عدن .
وحث  مدير عام مديرية خورمكسر ماجد الشاجري الادارات الخدمية بتفعيل نشاطهم وتوفير كافة الخدمات وبالذات الخدمات الاساسية  كا النظافه والصرف الصحي والاناره ومادة الغاز المنزلي وابراز الوجه الجمالي والاهتمام بالطبيعة  الجمالية والجوانب السياحية للجزيرة  بما حباها الله من اهمية في الموقع المطل والمشرف على اهم موانئ العالم . 
مؤكدا حرص قيادة السلطة المحلية في المديرية على الاهتمام بتطوير وتوفير مختلف الخدمات الاساسية واعادة تأهيل  الجزيرةلما لها من اهمية استراتيجية ليس على مستوى مديرية خور مكسر وحسب ولكن على مستوى العاصمة عدن . .داعيا الموطنين الى التعاون مع الجهات الخدمية لما فيه خدمة الصالح العام .