عدن.. عباد يؤكد حرص قيادة السلطة المحلية بالشيخ عثمان في إزالة المخالفات وتنظيم الشوارع العامة

المدنية أونلاين/محمد القادري/خاص:

أكد القائم بأعمال مدير عام مديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن، فهيم عوض عباد، حرص قيادة المديرية في إزالة العشوائيات المخالفة وتنظيم الشوارع الرئيسية في جميع الشوارع العامة بالمديرية.

جاء ذلك، خلال تدشين القائم بأعمال الشيخ عثمان، فهيم عباد، الأحد، وبمساندة الأجهزة الأمنية، ممثلة بالقطاع الثامن لقوات الحزام الأمني، وقوات العاصفة، في تنفيذ حملة لإزالة البسطات والأكشاك والأسواق العشوائية، ورفع الباعة المتجولين، بعدد من الشوارع الرئيسية في مديرية الشيخ عثمان، بحضور قائد القطاع الثامن لقوات الحزام الأمني، كرم المشرقي، ومدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، المهندس زاهر عمر المغيني.

وفي التدشين، أشار عباد، إلى أهمية الحملة في تسهيل أعمال النظافة نظراً لما تسببه تلك المخالفات من تشويه للمنظر الجمالي للشوارع الرئيسية، فضلاً عن كونها تشكل مصدراً للتلوث وتراكم النفايات، بالإضافة إلى الحد من الإزدحامات والإختناقات المرورية.

مشيداً دور القطاع الثامن لقوات الحزام الأمني بمديرية الشيخ عثمان، ممثلة بقائدها/ كرم المشرقي، وقوات العاصفة ممثلة بالقائد/ أنور العنشلي، على مساندتهم في تنفيذ الحملة والعمل على إنجاحها.

وأشار القائم بأعمال مدير الشيخ عثمان، فهيم عباد، إلى أن تنفيذ حملة إزالة العشوائيات، تأتي في إطار حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية بالمديرية، في الحفاظ على المنظر العام وإبراز المديرية بالمظهر الحضاري.

مؤكداً بأن أعمال الإزالة ستسري دون إستثناء لجميع الأكشاك والبسطات العشوائية المخالفة، بعد إستيفاء كافة الإجراءات القانونية والقرارات المحددة الصادرة من قبل مكتب الأشغال العامة بمديرية الشيخ عثمان.

وخلال التدشين، وجه عباد، الجهات ذات العلاقة بالمتابعة المستمرة لما تم إزالته من مخالفات ومنع أي إستحداثات جديدة على الشوارع العامة والأرصفة، حاثاً الجميع على التعاون مع الفرق الميدانية المنفدة للحملة والإسهام الفاعل في إنجاحها.

وقد حظيت الحملة، بإرتياح واسع من قبل مواطني مديرية الشيخ عثمان، دعوا من خلالها، إلى أهمية مواصلة لتنفيذ مهامها وفرض رقابة مستمرة على كل أعمال البسط العشوائية وإيجاد السبل الكافية لسرعة التعامل معها بمسؤولية وطنية وحزم، إنطلاقاً من الأهداف المرجوة من الحملة والمتمثلة بإعادة الوجه المشرق والوضاء والإرث التاريخي والحضاري لمديرية الشيخ عثمان وتمتعها بالتخطيط العمراني.

حضر تدشين الحملة، رئيس قسم الأسواق بمكتب الأشغال العامة بالمديرية، علي صالح محمد، ونائب رئيس قسم عوائق الأسواق بالمكتب، ميثاق صالح يوسف.