رئاسة الثوري تدين محاولة اغتيال البحسني وتشيد بانجازته الأمنية في ساحل حضرموت

المدنية أونلاين/خاص:

دانت رئاسة المجلس الاعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب محاولة اغتيال اللواء فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت بعد الكشف عن إفشال مخطط لاغتيال البحسني بعبوة ناسفة تحمل مواد شديدة الانفجار تم وضعها في طريق مروره الى مقر المنطقة الثانية.

وقال الاستاذ فؤاد راشد رئيس المجلس الاعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب، في تصريح له عبر صفحته بالفيس بوك؛ للمرة الثانية نصبوا كمينا قاتلا للأخ اللواء ركن فرج البحسني محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية ونجا منه بعون الله ويقظة رجال الأمن.

واعرب راشد عن تقديره للانجازات الأمنية التي تحققت في ظل قيادة البحسني قائلا: لسنوات ظل ساحل حضرموت ولازال يمتاز بالقدرة الأمنية الضاربة وتوحيد شعبها المختلفة تحت قيادة واحدة .. وتمتع الناس بالاستقرار الأمني وتوحدت المكونات السياسية والمجتمعية تحت هذه المظلة في ظل بؤر انفلات في العديد من المدن الجنوبية وعلى رأسها العاصمة عدن ناهيك عن وادي حضرموت، مؤكدا بأنه ليس من مصلحة احد عاقل يساهم في زعزعة الأمن بساحل حضرموت بل المصلحة في تثبيت هذا الاستقرار وتعزيزه.

وأضاف راشد: نختلف مع الأخ فرج في عدد من الملفات لكن نتفق معه على تعزيز الأمن وتجنيب حضرموت دوامة الصراعات التي لا تجلب الان سوى الدمار والدماء وتمزيق النسيج الوطني وحرق المراحل وتمييع الأهداف التي قدم من اجلها شهداءنا الابرار دماؤهم الزكية.

واختتم راشد تصريحه، نجدد بأسم رئاسة المجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب إدانتنا الكاملة لمحاولة اغتيال المحافظ عبر زرع عبوة ناسفة بطريق موكبه لقيادة المنطقة العسكرية ولا نامت اعين الجبناء.