عقب الرياح الشديدة والأمطار الغزيرة التي شهدتها المحافظة..

صندوق النظافة بعدن يستنفر جهوده ويتخذ عدد من الاجراءات لرفع أضرار الظاهرة الطبيعية

المدنية أونلاين/محمد القادري/خاص:

أستنفر صندوق النظافة والتحسين بمحافظة عدن، كافة طاقاته، لمواجهة آثار الرياح الشديدة والأمطار الغزيرة، التي شهدتها معظم مديريات المحافظة، فجر اليوم السبت.

وقال المدير العام التنفيذي للصندوق، المهندس قائد راشد أنعم، بأنه بناءً على توجيهات محافظ محافظة عدن - رئيس مجلس إدارة الصندوق - أحمد سالم ربيع علي، قد أتخذ صندوق النظافة والتحسين في المحافظة، بجميع إدارته المتعددة وأقسامه المختلفة بمديريات عدن الثمان، عدد من الإجراءات والتدابير الممكنة ووضع المعالجات العاجلة، وكذا تسخير كافة إمكانياته من شيولات وسيارات النقل الكبيرة ومعدات وآليات منها لشفط مياه الأمطار ، إلى جانب آليات المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي، وأخرى لرفع المخلفات واللوحات الإعلانية والأشجار من الشوارع والطرقات ، التي خلفتها هذه الظاهرة الطبيعية.

وأكد المهندس أنعم، حرص وإهتمام قيادة الصندوق النظافة والتحسين بمحافظة عدن، على تنفيذ كافة الإجراءات المطلوبة وفقاً للإمكانيات المتاحة، في مواجهة تداعيات الرياح الشديدة والأمطار الغزيرة، ورفع أضرار هذه الظاهرة، التي شهدتها محافظة عدن، فجر اليوم.

وشهدت محافظة عدن، فجر اليوم السبت، رياح شديدة وأمطار غزيرة، مما تسبب إلى غمر معظم شوارع وأحياء مناطق مديريات محافظة عدن، وكذا سقوط وتحطم عدد من اللوحات الإعلانية والأشجار في بعض الطرق بمحافظة عدن.