عدن.. لجنة الطوارئ ومجابهة الكوارث تدشن صرف تعويضات متضرري الأمطار والسيول

المدنية أونلاين/وضاح الشليلي/خاص:

دشن وكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع المهندس غسان الزامكي ومعه وكيل المحافظة لقطاع النقل خالد الجعيملاني، اليوم، توزيع صرف تعويضات المتضررين من كارثة السيول التي شهدتها العاصمة المؤقتة عدن في أبريل الماضي.

حيث باشرت اللجنة النزول إلى منزل أسرة الطفلين تيماء وصقر اللذان راحا ضحية الأمطار الغزيره التي هطلت على عدن بعدما جرفت السيول منزلهم.

خلال التدشين قدم وكيل المحافظة غسان الزامكي تعازي لجنة الطوارئ لأسرة الطفلين وكل ضحايا السيول، مشيرا إلى اهتمام رئيس لجنة الطوارئ بعدن وكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي بسرعة صرف التعويضات لكل المتضررين تنفيذا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي ورئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبد الملك.

وأكد الوكيل الزامكي إن عملية التوزيع مستمرة توازيا مع عمل اللجنة المكلفة لحصر أضرار المنازل التي تضررت من تدفق السيول، تسلمت خلالها أسرة الطفلين خمسة ملايين ريال ضمن اجراءات التعويض التي أقرتها لجنة الطوارئ ومجابهة الكوارث بالمناطق المستهدفة.

من جهته عبر والد الطفلين تيماء وصقر عن شكره وتقديره لكل الجهود التي تبذلها لجنة الطوارئ برئاسة وكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي هذه اللفته الكريمه من خلال زيارة الوكيلين الزامكي والجعميلاني لصرف التعويضات التي أقرتها اللجنة وما أنجزته على أرض الواقع.

حضر التدشين الاخ سمير الوهابي رئيس لجنة التخطيط بالمجلس المحلي لمديره التواهي.