زوجة الكوميدي البريطاني إيدي لارج تكشف عن آخر كلماته قبل وفاته بـ"كورونا"

المدنية أونلاين/متابعات:

تُوُفِّيَ الممثلُ الكوميدي البريطاني الشهير إيدي لارج بسبب مضاعفات فيروس «كورونا» المستجدّ عن عمر يناهز 78 عاماً، الخميس الماضي، وكشفت زوجته أمس الأول عن آخر كلماته لها قبل الوفاة.

وقالت باتسي ماكغينيس (76 عاماً) إنها لم تكن تعلم بأن محادثتهما، التي أجريت قبل ساعات فقط من وفاته في مستشفى «بريستول ساوثميد»، ستكون الحوار الأخير بينهما.

وقالت الزوجة المكلومة: «لقد قال لي: (عزيزتي... يجب أن أرحل)» قبل أن تتلقى خبر وفاته في فجر اليوم التالي، حسبما نقلت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وتوفي الممثل الشهير الخميس الماضي بعد 4 أيام من المعاناة مع «كوفيد19».

وكانت عائلة الممثل الكوميدي لم تتمكن من زيارته في المستشفى بسبب القيود المفروضة من قبل الحكومة بسبب تفشي فيروس «كورونا».

وكان تم فصل باتسي عن زوجها في الأسبوعين الأخيرين من حياته بسبب طبيعة وباء «كوفيد19» المُعدي.

وأخبرت باتسي برنامج «غود مورنينغ بريطانيا»: «أتمنى لو كنت معه. نحن نحاول أن نحضر الجنازة معاً، وما زلنا لم نتمكن من رؤيته».

وتابعت الزوجة التي تزوجت بالممثل الشهير عام 1983: «لم أفكر قطّ في أن حياته ستنتهي على هذا النحو. هناك كثير من الحب من الجمهور. لقد حصلنا على كثير من الدعم».

وكان إيدي قد دخل في الأصل إلى المستشفى بعد تعرضه لنوبة قلبية في المنزل، ولكنه أصيب بالفيروس التاجي أثناء وجوده في الرعاية الطبية.