معاون يثمن تجاوب قائد ألوية الحماية الرئاسية لمناشدة علاج نجل فقيد القوات المسلحة العميد محمد الجفري

المدنية أونلاين/خاص:

ثمن نائب محافظ العاصمة المؤقتة عدن ، أمين عام المجلس المحلي ، بدر معاون ، تجاوب قائد ألوية الحماية الرئاسية ، العميد الركن ناصر عبدربه منصور هادي ، لمناشدة علاج نجل فقيد الوطن والقوات المسلحة ، العميد ركن الدكتور محمد عمر الجفري ، مدير دائرة الخدمات الطبية بوزارة الدفاع ، وتكفله بعلاج نجله ، الملازم أول مياد محمد عمر الجفري.

وقال معاون: بإسمي ونيابة عن أبناء عدن نتقدم بالشكر الجزيل والتحية لقائد ألوية الحماية الرئاسية ، العميد الركن ناصر عبدربه منصور ، على تجاوبه السريع والمباشر والمعهود لمناشدته بشأن علاج نجل فقيد الوطن والقوات المسلحة ، العميد ركن محمد الجفري.

وأشار معاون ، إلى تكفل العميد ركن ناصر عبدربه ، بتكاليف علاج الشاب مياد نجل الفقيد الجفري , لافتاً إلى أن هذه الإستجابة السريعة ليست بغريبة على العميد ركن ناصر ، صاحب المواقف الخيرة والأيادي البيضاء والذي لم يتوانى أو يتأخر يوما في تقديم ومد يد المساعدة للجميع.

وختم معاون بالقول : يثبت لنا يوما بعد يوم العميد ركن ناصر عبدربه ، بأنه القائد الإنسان الذي يتفاعل مع جميع الحالات الإنسانية والأخلاقية وكان عند حسن ظننا به كما عهدناه ولم يخذل كل من وصل إليه ولم يرد خائبا، ونسائل المولى عز وجل أن يجعل ذلك في ميزان حسناتكم أخي العميد ركن ناصر عبدربه ، قائد ألوية الحماية الرئاسية.