خلال تفقده للخطوط الأمامية..

لحج.. العميد الجبولي يشدد على الانشغال بحشد الطاقات لمواجهة المليشيات الانقلابية

المدنية أونلاين/خاص:

شدد قائد اللواء الرابع مشاه جبلي العميد أبوبكر الجبولي، على الانشغال بحشد الطاقات لمواجهة ميليشيات الحوثي الانقلابية، وعدم الانجرار وراء من يريد لمسار الابطال أن ينحرف عن المعركة الحقيقية.

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية، اليوم، للمقاتلين في الخطوط الأمامية للسلسلة الجبلية شمال وغرب مدينة طورالباحة على خلفية التطورات الميدانية القتالية في مسرح العمليات عقب تحركات الميليشيات الانقلابية الحوثية.

وجدد العميد الجبولي في زيارته التأكيد على أن ابطال الجيش الوطني سيظلون كما عهدهم شعبهم درعا حصينا لوطنهم وفي احلك الظروف واصعبها ولن يلتفتوا ابدا للدعوات الانهزامية اليوم كما سبق لهم عدم الاكتراث بها وواجهوها ببساله مطلع العام 2015م حتى اليوم.

مؤكدا أن تلك الدعوات لن تثنيهم عن واجبهم الوطني وأساليب التظليل فالوطن أكبر من المشاريع الطائفية والمناطقية أو الحزبية الضيقة، مشيدا بانضباط المقاتلين في مواقع المدفعية والدفاع الجوي.

موجها قادة الكتائب بالتواجد الدائم في الجبهات والتشديد على اهتمامهم بمعارك التصدي للمليشيات الحوثي وعدم الانجرار وراء من يريد لمسار الابطال أن ينحرف عن معركتنا الحقيقية إلى مناكفات لا تليق بقدسية الدفاع عن الوطن وحماية المواطنين من بطش وعبثية المليشيات الانقلابية.

ونصح العميد الجبولي المنشغلين بالمعارك الوهمية والشطحات غير محسوبة العواقب في وسائل التواصل الاجتماعي إلى تخصيص ولو ساعة واحدة فقط في الأسبوع يشاركوا فيها الابطال في احد مواقع الدفاع عن الارض والشرف والعرض والكرامة أو الصمت احتراما للتضحيات وتقديرا للجهود، فالعدو لا يرحم ولن يجدي نفعا عض أصابع الندم.