عقدة برشلونة تزيد الإقبال العربي على موقعة نابولي

المدنية أونلاين/كوورة:

يخوض برشلونة تحديا أوروبيا جديدا عندما يحل ضيفا ثقيلا على نظيره نابولي الإيطالي في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري الأبطال.
 
ويترقب مشجعو برشلونة العرب بداية رحلة أخرى للبارسا في الأدوار الإقصائية للبطولة القارية الأهم، بعدما مثلت عقدة للفريق الكتالوني في الأعوام الأخيرة، خصوصا أنه يتعثر خارج الديار.
 
وخرج برشلونة من نسخة 2016 على يد أتلتيكو مدريد، بعد خسارته على ملعب فيسنتي كالديرون في الدور ربع النهائي.
 
وفي 2017، ودع البلوجرانا البطولة بعد الخسارة على أرض يوفنتوس في الدور ربع النهائي.
 
ولم يختلف الحال في 2018، حيث تلقى برشلونة خسارة قاسية في معقل روما بالدور ذاته، لتتواصل العقدة.
 
وأخيرا فشل البارسا في الحفاظ على تفوقه أمام ليفربول في نصف نهائي الموسم الماضي، ليعود الريدز بريمونتادا تاريخية في مباراة الإياب بأنفيلد.
 
ويستضيف ملعب سان باولو معقل نابولي مباراة الذهاب، يوم 25 فبرابر/ شباط المقبل، على أن يقام لقاء الحسم على ملعب كامب نو يوم 18 مارس/ آذار.
 
ومن المتوقع أن يزحف مشجعو برشلونة العرب إلى مدينة نابولي لدعم فريقهم خارج الديار من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تساعد بطل إسبانيا في لقاء الإياب.
 
ويمكن للراغبين في السفر إلى مدينة الجنوب الإيطالية لمتابعة المباراة من المدرجات حجز أماكنهم الآن عبر شركة 7tickets، المتخصصة في بيع تذاكر المباريات الأوروبية الكبرى، والسياحة الرياضية.

 
وتمثل 7tickets، نقلة نوعية كبيرة في عالم السياحة الرياضية، لما تقدمه من خدمات لحجز تذاكر المباريات والفنادق حول العالم، لحضور مثل هذه الأحداث والاستمتاع بها.
 
كان  قد وقع عقد تأسيس شركة 7tickets، مع الاسم اللامع في عالم حجز التذاكر الرياضية "مقاعد نايف جابر" الكويتية، و"فانزر" السعودية صاحبة تطبيق التواصل الاجتماعي الأول المتخصص في كرة القدم.
 
وتضم الباقات المقدمة من 7tickets مجموعة متنوعة من الخيارات، تبدأ من حجز تذاكر المباريات فقط، وتمتد إلى حجز كل ما يتعلق بالرحلة من أجل تقديم تجربة لا تنسي.
 
وتجري عملية شراء التذاكر والباقات بخطوات سهلة وبسيطة للغاية من خلال ذلك الموقع، وسيتم إرسالها مباشرة إلى البريد الالكتروني أو محال الإقامة حسب رغبة العميل، في عملية تحظى بكم كبير من المصداقية والثقة.
 
وستنافس 7tickets كبرى الشركات العالمية في هذا المجال لتقديم أسعار تنافسية بجودة خدمة استثنائية، سواء في أماكن المقاعد، أو في مستوى شركات الطيران والفنادق.
 
وقام 7tickets بتوقيع العديد من التعاقدات مع عدد من الأندية الكبرى في أوروبا، وذلك من أجل الحصول على تذاكر مميزة ومضمونة مباشرة من هذه الأندية بعيدا عن السوق السوداء أو المواقع التي تعيد بيع التذاكر.
 
لزيارة موقع 7tickets (اضغط هنا)