قيادة ومنتسبو اللواء الرابع مشاة جبلي يهنئون القيادة السياسية بالذكرى الـ52 لعيد الاستقلال

المدنية أونلاين/خاص:

رفعت قيادة اللواء الرابع مشاة جبلي اصدق التهاني والتبريكات للقيادة السياسية ممثلة بالرئيس/ المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة حلول الذكرى الثانية والخمسين لعيد الاستقلال الوطني المجيد والتي كانت تتويجا لنضالات شعبنا الحر في الثلاثين من نوفمبر لعام ١٩٦٧م.

وقال العميد/ أبوبكر الجبولي قائد اللواء الرابع مشاة جبلي إن ذكرى الاستقلال مناسبة وطنية خالدة أعادت الاعتبار للأرض اليمنية والاحتفاء بها احتفاء بالقيم والمبادئ التي قامت لأجلها ثورة أكتوبر ضد الاستعمار البريطاني، وثورة 26 سبتمبر ضد الحكم الإمامي المستبد.

وأضاف "لقد مر الوطن بمنعطفات تاريخيه كثيره ولازمت المعاناة واقعنا منذ انطلاقة اولى صيحات الانعتاق من المستعمر والمستبد معا لكنه شعب جبل على الصمود وواجه التحديات بكل بسالة وفي كل مرة تنتصر إرادة الجماهير على ماسواه من أوهام العبث ومشاريع التشرذم والتجزئة".

وأردف العميد الجبولي "نصف قرن ونيف من ثورات الخلود وشعبنا بصموده الاسطوري يقاوم الثورات المضاده ويتصدى لكل أشكال الارتهان القوى الاستعمارية البغيضه ويرفض في ذات الوقت حكم الاستبداد والغطرسة متحديا قوى البغي رافضا وبجسارة الانصياع لاوهام عودة الامامه أو المساومه بالسيادة الوطنية مع قوى استعمارية سبق للأحرار أن طهرو الوطن منها ولملمو الشتات محققين الاستقلال معلنين الانتصار على قوى الشر والعبث".

واختتم "تأتي ذكرى الاستقلال هذه المره متزامنه مع انجازات وطنية ميدانية كبرى وعلى مختلف الأصعدة والجبهات القتاليه وهو ما يؤكد على أن اليمن ولاده بالاحرار".