عمال الشحن والتفريغ بميناء عدن يكرمون القبطان شفيع حريري ونائبه

المدنية أونلاين_عبدالله الشرفي_عدن

كرمت قيادة مكتب تنسيق وتنظيم عمال الشحن والتفريغ وعمال الشحن والتفريغ بميناء عدن القبطان الشفيع الحريري مدير عام الأرصفة والساحات بميناء عدن ونائبه الاخ مهدي الدغار في مبنى الدائرة الأرصفة والساحات بالمعلا.

 

وأقيم حفل بهذه المناسبة ألقيت  فيه عدد من الكلمات من قبل مدير عام مكتب تنسيق وتنظيم عمال الشحن والتفريغ وممثل عن عمال الشحن والتفريغ وليد الجعلي الذين أعربوا عن مواقف القبطان الحريري مع قضايا العمال وما يقوم به من حل مشاكل عمال، وفت باب مكتبه بشكل متواصل للعمال، هذا ما يميزه عن غيره من المدراء العموم بتواضعه ووقوفه بجانب العمال وهو خير منتصر لعمال الشحن و التفريغ بميناء عدن.

 

من جانبه أعرب القبطان الحريري عن اعتزازه لهذا التكريم لكونه أتي من العمال الذين يعتبروا الشريك الاهم في النشاط مع قيادة ميناء عدن وقال نسعي بشكل متواصل مع قيادتنا ممثلة مع الدكتور  محمد علوي امزربه الرئيس التنفيذي رئيس مجلس الإدارة لميناء عدن من اجل تطوير وترتيب أوضاع عمال الشحن والتفريغ  وخلال الفترة الماضية تحقق الكتير من الإنجازات لتحسين أوضاع العمال وأهمها تأمين العمال بمكتب العمل والجانب الصحي والإداري و في القريب سينجز بإذن الله موضوع الخاص للسيفتي الذي يعتبر شبه جاهز.

 

حضر حفل التكريم عدد من قيادات إدارات دائرة الأرصفة والساحات ونقابة الشحن والتفريغ بالميناء وقيادة مكتب تنسيق وتنظيم الشحن و التفريغ.