قائد اللواء الرابع مشاة جبلي يعزي في استشهاد نائب رئيس هيئة الأركان العامة

المدنية أونلاين_خاص

بعث قائد اللواء الرابع مشاة جبلي العميد/ أبوبكر الجبولي برقية عزاء ومواساة باسمه ونيابة عن ضباط وصف ضباط وجنود اللواء الرابع مشاة لاسرة وذوي اللواء الركن/ صالح الزنداني، الذي استشهد، يوم الأحد، متأثرا بإصابته اثناء الهجوم الاجرامي الغادر على منصة الاحتفالات في قاعدة معسكر العند التدريبي. 

 

وأشاد العميد الجبولي بمناقب ومسيرة الشهيد البطل صالح الزنداني خلال حياته العسكرية في الدفاع عن الوطن ودوره الباسل في تحرير "عدن – لحج – أبين" وصولا إلى شبوة من مليشيات الانقلاب الحوثية. 

 

وجاء في برقية العزاء والمواساة : "لقد اختتم الشهيد البطل سيرته الوطنية المخلصة بمواقف فداء وتضحية لايوفق فيها الا اصفياء نذرو انفسهم لتقدم الصفوف يخطون للامة طريق عزة ويصنعون من المستحيل امل الانتصار على العبث ومشاريع التدمير الانقلابية". 

 

وأضاف: "منذ الوهلة الاولى للانقلاب الحوثي والقائد الفذ رحمة الله عليه يتقدم صفوف المقاومين الاحرار كأحد ابرز صانعي الانتصارات ضمن ابرز القادة الذين وضعوا خطة تحرير مدينة عدن لحج ابين حتى شبوه ليواصل بعد التحرير مشوار الكفاح مسهما بفعالية في بناء الجيش الوطني وادارته لايركن لراحة قبل ان يطمان على البناء ميدانيا وفق اسس وطنية لاتقبل المساومة بالشرف العسكري تتجرد لله ثم الوطن تسترخص التضحيات في سبيل هذه المبادئ العظيمة".

 

وعبر العميد الجبولي عن صادق التعازي وعظيم المواساة لأسرة الشهيد اللواء الركن صالح الزنداني، وزملائه ورفاق دربه، وجميع منتسبي المؤسسة العسكرية.. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وانزله منزلة الشهداء الابرار وأن يلهم أهله وذويه وقواتنا المسلحة الباسلة الصبر والسلوان.