مدرسة ذوي الإحتياجات الخاصة بلحج تقيم حفلاً فنياً لتلاميذها وتكرم المبرزين

المدنية أونلاين_عدنان سعيد_لحج

نظمت إدارة مدرسة ذوي الإحتياجات الخاصة بمدينة الحوطة صباح اليوم الأحد حفلاً فنياً وترفيهياً لتلاميذها بمشاركة فريق "لأجلك" للمبادرات الخيرية.

 

وفي الحفل ألقى مسئول المنظمات بالسلطة المحلية في المحافظة عمر الصماتي كلمة شَكر خلالها لإدارة المدرسة وطاقم التدريس جهودهم التي أثمرت عن تميز المدرسة بين بقية المدارس الأخرى.

 

وأوضح أن السلطة المحلية ستمد يد العون للمدرسة كما ستنقل معاناتها للمنظمات العاملة والمؤسسات الخيرية بالمحافظة.

 

من ناحيته عبّر رئيس شعبة التعليم بمكتب التربية طارق البان عن ارتياحه للنجاحات التي حققتها مدرسة ذوي الإحتياجات الخاصة في مجال تنمية قدرات ومهارات الأطفال المصابون بالداون والتوحد والشلل الدماغي، وقال أن مدير عام التربية بالمحافظة الدكتور محمد سعيد الزعوري يولي اهتماما خاصا بالمدرسة من خلال إدارة التربية الشاملة لتظل ذوي الإحتياجات الخاصة رائدة ومتميزة.

 

كما دعا البان المؤسسات الخيرية والمنظمات العاملة في البلاد لتقديم المساعدة لهذه المدرسة.

 

وكان مسئول المنظمات بالمحافظة عمر الصماتي أعلن عن تقديم ٣٠ سلة غذائية لصالح المدرسة.

 

هذا وتخلل الحفل فقرات فنية ومسرحية وغنائية قدمها فريق لأجلك" للمبادرات الخيرية بصحبة أطفال المدرسة رسمت البسمة على وجوه الحاضرين من أولياء الأمور والمدعوين.

 

بعدها قام رئيس شعبة التعليم طارق البان ومدير إدارة التربية الشاملة وليد الهاروني ومديرة المدرسة نسرين الحبيشي بتوزيع الشهادات التقديرية على المبرزين من تلاميذ وتلميذات المدرسة.

 

حضر الإحتفال أنيس العجيلي مدير عام الحوطة وعبدالله شمل مدير إدارة التربية بالمديرية وعدد من مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام.