قوات الجيش الوطني تسيطر على مواقع جديدة بصعدة (اسماء المواقع)

المدنية أونلاين_خاص

تمكنت قوات الجيش الوطني السيطرة، بإسناد التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، على مواقع جديدة غربي محافظة صعدة، شمالي البلاد.

 

وقال مصدر عسكري لـ"المدنية أونلاين" أن قوات ألوية العروبة تمكنت خلال الأيام القليلة الماضية تحرير أكثر من عشرين موقع من قبضة مليشيات الحوثي الانقلابية، والتي تقع بعد سوق الملاحيظ في مديرية حيدان.

 

وذكر المصدر اسماء المواقع التي تم تحريرها وهي: "جبال النغيره، جبال الصافيه، وادي الصافيه، تباب قيادة الحرس، مواقع مدفعية اللواء 105 سابقا، مواقع وتباب وادي خلب، موقع الثلاثة الجبال حق المروه، جبل الضرائب، جبل المسواح قيادة الكتيبة الثانية للواء 105 سابقا، نقاط وفروع ضرائب مران، قرية المروه، قرية الشعب، المسواح الأسفل، قرية بيت جيلان، الكسارة، قرى تراني، قرية المفجر، جبال العشش، خط الرمادية، تباب كوع مران، معسكر كتيبة المدفعية خلف المصنع، مفرق جمعة بني فاضل".

 

موضحا بأن تلك الانتصارات التي حققها أبطال ألوية العروبة أسفرت عن مصرع العشرات من عناصر المليشيات الانقلابية وتكبيدها خسائر فادحة في العدة والعتاد العسكري.

 

لافتا إلى استمرار العمليات العسكرية التي يقودها اللواء عبدالكريم السدعي، قائد ألوية العروبة لتحرير "مــران" المعقل الرئيسي لزعيم المليشيات الانقلابية المدعوم من إيران.