قائد المنطقة العسكرية الرابعة يزور ألوية محور أبين وجبهة ثرة

المدنية أونلاين_خاص

تفقد قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن/ فضل حسن العمري ومعه قائد القاعدة الإدارية العميد ركن/ علي الكود ألوية محور أبين وجبهة ثره.

 

وفي الزيارة العيدية، تفقد قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء 103 مشاه بمنطقة جحين وكان في استقباله العميد الركن/ علي القملي وأركان اللواء العقيد الركن/ عبدالقادر الجعري وعدد من قادة الكتائب والضباط منتسبي اللواء.

 

وأمام سريا الاستعراض الرمزي، أشاد اللواء فضل حسن بالنقله النوعية التي شهدها اللواء 103 في مختلف الجوانب التدريبية والتأهيلية والانضباط وبالدور الذي لعبته قيادة اللواء ممثلة بالعميد الركن/ علي القملي في نقل اللواء إلى مستوى من الفعالية العالية في المهمات الموكلة إليه خلال فترة وجيزة واضافة الى العمل الذي الذي شهده اللواء في الجوانب الانشائية.

 

ونقل قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن تحيات وتهاني فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن المشير عبدربه منصور هادي لمنتسبي اللواء وقيادته، مشيرا ان احتفالات عيد الفطر المبارك تأتي بالتزامن مع عودة القائد المنقذ المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية إلى أرض الوطن ومع الانتصارات الساحقة التي تحققها قوات الجيش الوطني والمقاومة في جبهة الساحل الغربي بدعم وأستاذ من قوات التحالف العربي والتي تكللت بالسيطرة على مطار الحديدة.

 

وأضاف اللواء العمري في حديثة إلى منتسبي اللواء ان الساعات القادمة ستشهد انتصارات متسارعة وتحولات كبيرة في استكمال وتحرير ما تبقي من مدينة الحديدة من الميليشيات الحوثية الإيرانية الانقلابية، معبرا عن حزيل الشكر والامتنان لدول التحالف العربي على دعمها واسنادها الكبير للجيش الوطني والمقاومة. 

 

بعد ذلك تفقد قائد المنطقة العسكرية الرابعة مقر اللواء 115بمديرية لودر والتقي خلالها بقائد اللواء العميد/ سيف القفيش والذي اطلعه بدوره بجاهزية اللواء وانضباط منتسبيه الذين شكلوا سريا رمزية أثناء الزيارة وعكسو حضورا كبير استحنه قائد المنطقة والقيادات العسكرية المرافقة له.

 

كما شُملت الزيارة العيدية لقائد المنطقة الرابعة في محور ابين  جبهة ثره رافقه فيها عددا من القيادات العسكرية وقادة الأولية اطلع على احوال المقاتلين الابطال ومعنوياتهم العالية  والانتصارات التي سطروها والمهام الموكلة اليهم في استكمل  التطهير الكامل لجبل ثرة الاستراتيجي و طرد الميليشيات الانقلابية من آخر قمم ومرتفعات ثره.

 

وأطلع من قائد الجبهة حسن طه شرحا مفصل عن الجبهة ومسرحها العسكري ومواقعها واحتياجاتها وما يتعلق وسير العمليات في الجبهة.