الى سقاف قوات الأمن الخاصة

هذه لمرة سيكون مقالى عبارة عن رسالة اوجهها الى العميد عبد الحافظ السقاف قائد قوات الأمن الخاصة بعدن سابقاً وكيل مصلحة الاحوال المدنية حالياً وعلية ان يفهمها ان اراد.

 

اليك ايها العميد الذي لم يكن بينى وبينك اى صلة او تواصل او معرفة ولم اعرفك الا من خلال اصرارك على رفض قرار اقالتك ولكن رسالتى اليك نصيحة فقط ليس الا.

 

ايها العميد اذا كان اصرارك على عدم تنفيذ قرار رئيس الجمهورية بغرض انك تريد ان تصنع من موقفك هذا اسطورة وتكون محل تناول الاعلام المحلى والعربي فها انت قد حققت مرادك ومقالى هذا خير دليل فعليك ان تنفذ القرار اليوم حتى لا يتحول لقبك من عميد الى مجرم لان اى قطرة دم تسيل بسببك ستدخلك فى قائمة المجرمين وعليك ان تعرف ان الكراسي دوارة يوم لك ويوم عليك فمثلما جئت لمنصبك بقرار من الطبيعي استبعادك بقرار.

 

ايها العميد اذا كان اصرارك على عدم تسليم القوات الخاصة لعدم اعترافك بشرعية الرئيس هادى فانت مخطئ وعليك مراجعة حساباتك فانت رجل عسكرى وهادى لا يزال القائد الأعلى للقوات المسلحة وباعتراف محلى ودولى واعتقد ان هادى لم يضلمك ولم تكون اقالتك لعدم قدرتك على العمل فقد انصفك بتعيينك فى نفس الوقت بمنصب وكيل فى الاحوال المدنية لكنك باصرارك جعلت المحللين والسياسيين والمراقبيين يشككون فيك وانك داعم للانقلاب الحوثي وكنت ممثلهم فى عدن لتنفيذ مخططات وهذا اعتقد لا ترضاه لسمعتك لكنك تورطت فى ذلك بسسبب من اشاروا اليك فتدارك الأمر وسلم بالامر الواقع واتجه لمزاولة عملك الجديد.

 

ايها العميد الانقلاب فشل تماماً ولم يتبقى سوى ان نؤمن بالدولة الشرعية الذي تحضى باعتراف اقليمي ودولى وعليك ان تتقي الله اولاً وتحافظ على شرفك العسكرى لانك اصبحت فى نظر الجميع متمرد على قرارات الرجل الاول فى الدولة ولا حل الا بمواجهة تمردك عسكرياً فلا تكن سبب في ترويع الامنيين او تفجير الوضع فى عدن.

 

ايها العميد نصيحة ستتمناها فيما بعد ليس فى صالحك ما تفعلة وعليك ان تحافظ على منصبك الجديد لان تصرفاتك فى التمرد اليوم سيجعل منك متمرداً وسيلغى قرار تعيين بمنصبك الجديد فى الاحوال المدنية لانك ستصبح المتمرد عبد الحافظ السقاف وليس العميد عبدالحافظ السقاف وستحاكم عسكرياً وقبل هذا راقب الله ولا تكون سبباً فى اراقة الدماء والتشجيع على التمرد.

اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

 

# ناشر ورئيس تحرير الكرامة نت

مقالات الكاتب