عزيمة وإصرار كافية لتحطيم الاصنام

 

تهالكت كل القوى والنفوذ والسيطرة والجبروت  تهالكت وسقطت مثل اوراق الخريف  امام كلمة الحق التى اطلقها السيد عبدا لملك الحوثي  اطلقها كالرصاص  اخترقت كل تلك الحواجز والأسوار وحطمت الجدران لم تستطع سماكة وخرسانة الحيطان التى بنيت مند عقود من الزمان   ان تعيق   تقدمها و منعها من  هدم تلك الاصنام .

 

عزيمة وإصرار وإرادة كانت كافية لتصنع حدث اعتقدنا اننا بحاجة لمعجزة كي نصنعه   فصنعها جريح ما زال دمه ينزف من سبع حروب خاضها .  

 

الجميع سوى كانوا اخوتنا في الشمال او نحن في الجنوب  فالكل كان يترقب لحظات سقوط الطغاة  والمفسدين والعابثين من جرع الجنوب وشعبه الويلات من قتل ونهب وسلب  وعبث بالأرض فسادا كما عبثوا واستعبدوا وقيدوا الشعب في الشمال كلنا انتظرنا هذه الحظات بفارق الصبر .

 

لكن البعض كابر واستكبر واوهم نفسه قبل غيره ان ما حدث ليس بانتصار وانها مؤامرة على الدولة المدنية  , الدولة المدنية التى ليس لها اي اساس من الواقع الذي يعيشه اليمن مند عقود من الزمن الدولة المدنية التى اختزلوها بالنهب والسلب والقتل وتقاسم الثروة بين تجار السلاح والأرواح .

بغض النظر ان كان الحوثي ايجابي ام سلبي او يحمل مشروعاً جمهوري ام ملكي  فهذا ليس شأني ويكفيني بأنه ازاح أولئك الاصنام  من جرعوا الشعب الجنوبي مرارة الوحدة الزائفة وحدة القتل والسلب والنهب  وهذه  الحقائق علينا ان لا نخفيها  .

 

 قد يقول البعض انني موالي  او متعاطف مع جماعة الحوثي  او مؤيد أو رافض لما اسموه البعض بالانقلاب على الدستور  والحقيقة التي يجب ان يدركها كل جنوبي أن الانقلاب على الدستور قد حدث فعلاً بعد عام تسعين بعد الانقلاب على الوحدة وإعلان الحرب على الجنوب عام 94

اليس هذا هو الانقلاب الحقيقي الذي جعل شعب الجنوب  يخرج  عن بكرة ابية  الى ساحات النضال والشرف ينتفض بثورة سلمية  لينتزع حقه في استعادة دولته  وأرضة رافضاُ ذلك الانقلاب  ممن استباحوا ارض الجنوب ودمروها وقتلوا اروع شبابها وحللوا كل ما فيها وجعلوها غنيمة فيد يتصرفون ويحكمون بعبثهم وفسادهم وجرمهم طيلة تلك السنين واليوم اتوني متباكون ويصرخون هذا انقلاب هذا انقلاب .

 

سموه كما شئتم فهذا شأنكم  وان قلتم هذا انقلاب فقد سبقتموه بانقلابكم على الجنوب مند 90 الى يومكم  و لا تنسون بأن لكل ظالم نهاية  فظلمكم قد تعدا حدود الاعراف والمواثيق والعهود . هذا شئنكم وليس لي فيه سوى أن ادعوا الله ان يجنبكم شر القتال  .

 

فالله وحدة ((( يؤتي الملك من يشاء وينزع الملك من من يشاء ويعز من يشاء ويذل من يشاء بيده الخير وهو على كل شيئ قدير ))) صدق الله العظيم .