انتصار الانتقالي في سقطرى هو توريط للآمارات في اليمن ...!

هناك من يبكي على سقطرى وشقرة وصنعاء ومارب وعدن ..وان اليمن انهزم وان الوطن ضاع وهنا اقول لهولاء ناموا وحطوا فوق بطونكم بطيخ احمر واعزموني معكم عند تقطيع البطيخ بشرط أن يكون من بطيخ جعولة ... ! 

انتصار الإمارات في سقطرى وفي حرب ابين وعدن ... واوامرها للشقاة والعبيد الجنوبيين في رفع  اعلامها في مكتب ومبنى محافظ جزيرة سقطرى السيادي  وفي كل  المناطق السيادية في الجنوب  في عدن او الساحل الغربي او في لحج او ابين وفي كثير من اراضي اليمن فهذا العمل مضر ومضر جدا للإمارات وليس بصالحها ابدا... ! وعليها مراجعة حساباتها ... ولكن كما يبدوا فهذة الدولة قد فقدت الصواب والنصيحة وتناطح في كل مكان وتحاول أن تغطي عقدة فقدانها جزرها،  وتغطرس إيران معها ...! 

 الدنبوع شخصية امنية خبيثة لا يعرف العواطف ولا يسمع لاحد والرجل لذية مشروع بريطاني ويمشي عليه مند السبعينات لليوم ولم يستطيع أحد أن يكتشف هذا الامر ...! 

الدنبوع يتعاون  مع السعودية والطرفين يعملا بصمت لصالح بريطانيا ويسعون في توريط الانتقالي و الإمارات بل كل القوى المتصارعة في اليمن في أمور خطيرة  وجرائم مستعصية  لا يمكن تحل بالتقادم ،  ستنقلب على الإمارات وعلى الانتقالي بل وعلى قادة الاصلاح والحوثة انقلاب سيئ  وتجرهم جميعا  للمحاكم الدولية لذلك صمت الرجل ليس من فراغ  ...!

 

الإمارات دولة انشآت في بداية السبعينات وعلى انقاض سقوط عدن في الستينات وكانت ردة فعل طبيعية لبريطانيا في خسارتها عدن ... وكانت انعكاس لآمر واقع تجاه صدمة خروج  عدن من الامبراطورية التي لا تغيب عنها الشمس ..! 

ظلت بريطانيا تمني النفس في عودة عدن ولكن هذة الاماني كانت تتكسر امام موجات النزوح القروي لعدن والصراع على قيادتها من قبل هولاء القرويين وكانت تتفرج عليهم وهم يدمرون كل منجزاتها العظيمة التي تركتها امانة عند بعضهم ولم يحفظوا الامانة ولذلك حاربت عدن وشعب عدن لعقود طويلة وامرت الجيران بآن لا يمدوا عدن باي سبب من اسباب الحياة ويجعلوا الشعب الجنوبي معلق لا ميت ولا حي ودفعت بالعملاء لتخريب الجنوب وكانت تنتظر اللحظة التي يعلن بها الجنوبي عن ذنبه ويأتي إليها معتذرا ومعترفا بذنبه ولكن كانت الوحدة اليمنية قد دمرت كل فرصها في العودة وهنا حاربت الوحدة والوحدويين ودفعت باليمنيين في حروب لا اول لها ولا اخر واوهمت اليوم التحالف بغنائم في اليمن وهي لا تحب لهم الخير بل تريد ان تورطهم وتزرع في قلب كل يمني الكراهية والحقد للتحالف وللانتقالي والشرعية وبالتالي خلط كل الاوراق المتساقطة وبعدها سيكون لها كلمة وموقف وللاسف مازالت تعيش في حلم العودة لعدن .. ومستعدة من اجل هذا الحلم وعبر كبريائها المعهودة الدفع بآحفاد النوق في تدمير اليمن والفتنة بين اليمنيين ولكن ستخيب كل امانيها فالشعب اليمني صاحي لها وصاحي لعملائها في الوطن وخارج الوطن .. 

#اوقفوا الحرب الأهلية 

#المصالحة_الوطنية_هدفنا

  ذكرى المصفري الصبيحي 

   رئيسة مجلس انقاذ عدن

مقالات الكاتب