السحر السياسي

اصبحت على يقين بان استخدام السحر والشعوذة في السياسة أمر موجود ومتوافر رغم عدم ايماني بذلك قبلاً.

 

يتسبب هذا العمل الدنيء بنوع من الإحراق الشخصي للشخص المصاب في اوساط الناس والمجتمع يرافقه عملية تعميم من داخل الجهات التي تقوم بعمل مثل هذه الاعمال في عملية مدروسة وممنهجة للقضاء على الاشخاص ممن يحملون افكارا تغييريه أو يمتازون بحالات ابداع.

 

اعرف كثيرا من الشباب تبدلت احوالهم من حال إلى حال كانوا في اوج نشاطهم الفكري والعملي وسرعان ما اصابهم الوهن وانتشرت حولهم الشكوك والشائعات،ولم يكن احد يعلم بما اصابهم فالكل يعتمد على ما يراه يظهر عليهم من اعراض ولم يكلف احد نفسه السؤال عن التحول الغريب في حياتهم بسبب وقعوهم تحت خدعة الشائعات المضادة من قبل اطراف لها هدف في احراقهم وابعادهم من المشهد ربما.

 

ولكن عملية المقاومة والايمان لدى هؤلاء المستهدفون قادت مع الايام الى زوال هذه الاعراض والتشافي رويدا رويدا والعودة بقوة بإذن الله الى الحال الطبيعي "لأن كيد الشيطان كان ضعيفا" صدق الله العظيم.

 

تستخدم هذه الأعمال في حال عجزت الجهات المعنية القيام بعمليات التصفية المباشرة فهي تهدف من وراء هذا العمل إما الى الاحراق المجتمعي أو الى التصفية معتمدة على الشكوك والشائعات التي تدور حول هؤلاء الاشخاص بسبب السحر السياسي المدروس بعناية فائقة.

 

من حق الناس ان يصدقوا أو يكذبوا لكني أصبحت على يقين بأن الكثير من النوابغ والفلتات ذهبوا ربما بفعل مثل هذه الاعمال الشيطانية التي لا تظهر الشك على الفاعلين فهي اسهل من التصفية الجسدية التي تكون احيانا كلفتها باهظة إذ أن السحر يتكفل في قتل المستهدفين معنويا ومجتمعياً وقد يصل الامر إلى حد فقدان الذاكرة أو العقل أي "الجنان" أو الأحراق الشخصي والمجتمعي.

 

عمل دنيء وخسيس تلجأ اليه الاجهزة فيما يعرف بالسحر السياسي أو الاقتصادي....!!

 

جنبنا الله شرور السحرة والمشعوذين والحاسدين إنه سميع مجيب.

مقالات الكاتب