بقرارات جريئة لملس يقشط كل مدراء العموم

بدأ الشغل الجد، أظنه كذلك، فالمحافظ بقرارات جريئة، وفي وقت واحد يطيح بكل مدراء عموم مديريات محافظة عدن الذين سكتوا عن انقطاع المياه، والكهرباء، وتكشف للمحافظ مدى عجزهم، فمن سكت عن انقطاع الكهرباء، والماء عن مواطنيه لا يستحق البقاء في منصبه، من لم يغضب لمعاناة العجزة، والمرضى لا يستحق منصب مدير عام، من لم يغضب لسماع بكاء الأطفال جراء انقطاع الكهرباء لا يستحق أن يكون مديراً عاماً.

أخي المحافظ أحمد حامد لملس سلمت يمينك التي وقعت على تغيير كل مدراء عموم المديريات في عدن، وسلم مداد قراراتك الذي أنهى حقبة السلبيين الذين لم يغضبوا لمعاناة مواطنيهم، ومزيداً من القرارات التي يجب أن تكون في خدمة المواطنين.

أخي أحمد حامد لملس محافظ محافظة عدن نريد قرارات جديدة تُسْقِط كل مدراء العموم في المحافظة، ومدراء المكاتب، نريد ثورة تغييرات، ويجب أن تكون التغييرات عند حسن ظن المواطنين في عدن، أخي المحافظ: الذي بعده وخاصة مدراء المرافق الخدمية، وخاصة الكهرباء، والمياه.

عدن اليوم أزاحت هم من على قلبها، فلقد تحررت من مدراء عموم لم يقدموا لمديرياتهم إلا ما تقدمه المنظمات، ولم يخرجوا للناس ليعلنوا استقالتهم بسبب سوء الخدمات.

أخي محافظ عدن: اللي بعده، فالمواطن تعب، وظٰلِم بما فيه الكفاية، فهنا يجب عليكم الإمساك بتلابيب الأمن، وتغيير من لا يصلح لمساعدتكم في الجانب الأمني، فمتى كان الأمن بأيديكم، تحقق الأمان، ونفذت كل الأجندات التي جئت من أجلها، فنصيحتي لكم: يجب أن يكون الأمن بأيديكم لتسحبوا كل متخاذل على خشمه، أما تغييرات، وأنت لا تملك من أمر الأمن شيئاً فلن تجد شيئاً، ولن تحصد إلا اللاشيء.

مقالات الكاتب