المركز التدريبي بمحور طور الباحة يختتم دورة المهارات القيادية والإدارية الحديثة لعدد من القادة

المدنية اونلاين - خاص:

اختتمت شعبة التدريب بمحور طور الباحة اليوم الخميس دورة تدريبية خاصة بالمهارات القيادية والإدارية الحديثة لعدد من قادة الوحدات والوحدات الفرعية، ضمن خطة التدريب في المحور للعام 2024م.

وهدفت الدورة التي عقدت في مركز الكمب التدريبي بمحور طور الباحة إلى رفع الكفاءة القيادية وإكساب المشاركين المهارات الإدارية اللازمة، وبما يمكنهم من تنفيذ الواجبات وتعزيز الأداء ميدانيا ومكتبيا.

وتضمنت الدورة مفاهيم القيادة والأساليب الحديثة في الادارة وبما يحقق الأهداف والتنفيذ المتقن للمهام العسكرية باقتدار وكفاءة عال، ويحقق النتائج في الميدان وبأقل الخسائر.

وفي فعالية اختتام الدورة أكد رئيس أركان محور طور الباحة قائد اللواء الخامس مشاة جبلي العميد الركن ناجي الشطاف اهتمام قيادة المحور، بالتدريب والتأهيل، تنفيذاً لتوجيهات وزارة الدفاع ورئاسة الأركان العامة في هذا الجانب، ولفت إلى أهمية الدورة في مهارات القيادة والإدارة وبانها بلا "شك ستعمل على تجويد العمل وسترتقي بالأداء على أكمل وجه".

كما أكد ضرورة الاستفادة من مخرجات الدورة، والعمل على تطبيقها كنتائج وعمل ملموس في الميدان، مشدداً على شعبة التدريب الاستمرار في مثل هذه الدورات لتشمل جميع القادة وكذلك المقاتلين، شاكراً الجهد المبذول من المدربين ومن شعبة التدريب في المحور.

وأضاف أن محور طور الباحة في جانب التدريب أنجز خلال المرحلة الأولى من العام التدريبي 2024م، العديد من دورات الاستجداد والدورات التخصصية التأسيسية والنوعية، مشدداً على مضاعفة الجهود لاستكمال كل ما تضمنته خطة التدريب القتالي والعملياتي والاعداد المعنوي للعام 2024م.