مانشستر يونايتد يجهز لمذبحة النجوم

المدنية أونلاين/كووورة:

أكد تقرير صحفي، الجمعة، أن إدارة مانشستر يونايتد تنوي إجراء مذبحة في قائمة الفريق خلال الموسم المقبل، بعد استحواذ السير جيم راتكليف على حصة من ملكية النادي.

وتم تأكيد استحواذ الملياردير راتكليف على نسبة 27.7% من أسهم مانشستر يونايتد رسميا الثلاثاء الماضي، بعد موافقة رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز والاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وذكرت شبكة "ESPN": "دخول راتكليف يعني أن مانشستر يونايتد سيجري ثورة على المستوى الهيكلي، إلى جانب ثورة كبيرة في قائمة الفريق خلال الموسم المقبل".

وأضافت: "مانشستر يستعد للقيام بعملية تنظيف تاريخية، حيث سيتم طرح 11 لاعبًا من الفريق الأول في الميركاتو المقبل، لإعادة هيكلة الفريق بالكامل".

وأردفت: "من بين اللاعبين الذين قد يرحلون (كريستيان إريكسن، رافائيل فاران، كاسيميرو، هاري ماجواير، سكوت ماكتوميناي، آرون بيساكا وفيكتور ليندلوف)".

وتابعت: "هناك حالات أخرى مثل أنتوني مارسيال الذي سيغادر مجانا لانتهاء عقده، بينما سيتم سماع العروض المقدمة للاعبين المعارين أمثال سانشو، فان دي بيك، بيليستري وويليامز".

وختمت: "عملية الصرف داخل مانشستر ستكون مهمة للغاية، حيث سيكون على النادي القيام بذلك مع ضمانات لتفادي الدخول في مشاكل مع اللعب المالي النظيف".