رئيس مجلس الشورى يهنئ رئيس مجلس الشيوخ المصري بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر

المدنية أونلاين/

بعث رئيس مجلس الشورى الدكتور أحمد عبيد بن دغر، برقية تهنئة لرئيس مجلس الشيوخ المصري المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، هنأه خلالها بمناسبة الذكرى الـ 50 للانتصارات المجيدة في حرب السادس من أكتوبر 1973م.

وجاء في برقية الدكتور بن دغر:

 تهانينا الحارة لشعب مصر العظيم، وقيادته الحكيمة، وهي تحتفل بالذكرى الخمسين للنصر الأكتوبري الذي غير معادلة القوة والسلاح في الشرق الأوسط كله، تحية لجيش مصر البطل الذي أنهى أسطورة التفوق العسكري الإسرائيلي، وأرغم إسرائيل على أعادة الحقوق لأهلها. 

تهانينا للقيادة المصرية ممثلة في رئيس مصر الزعيم عبدالفتاح السيسي، وهو يقود مصر نحو مستقبل زاهر يعتمد البناء سبيلًا للنهوض والتقدم واللحاق بركب الحضارة المعاصرة، وتهانينا موصولًا لزملائنا في البرلمان المصري (شيوخًا ونواب) بهذه المناسبة الهامة.

نحن في اليمن شعبًا وحكومة وبرلمانًا (شورى ونواب)، لا يسعنا غير تقديم جزيل الشكر والامتنان لشعب مصر لمواقفها الداعمة والمساندة لشعبنا وشرعيته كما هي عادتها في كل الظروف، مصر في نظر اليمنيين وكل العرب قلب الأمة العربية وحصنها المكبن، وكل نجاح فيها هو نجاح للأمة العربية كلها، وكل اعيادها أعيادًا لنا جميعًا من المحيط إلى الخليج.