الوزير الزعوري يعزّي في وفاة العقيد الصيني مدير المضاربة ورأس العارة سابقا

المدنية أونلاين/

بعث معالي وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري برقية عزاء ومواساة في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى العقيد محمد علي عبدالله الصيني مدير عام مديرية المضاربة ورأس العارة سابقا.

جاء فيها.. 

(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ، صدق الله العظيم).

الأخوة/ ينوف وعمد وفتّاح محمد علي عبدالله الصيني

الأخوة/ زعيم وعبد وسلطان علي عبدالله الصيني

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة أخينا المغفور له بإذن الله تعالى العقيد محمد علي عبدالله الصيني مدير عام مديرية المضاربة ‘رأس العارة _ سابقاً، عضو القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي محافظة لحج، الذي طالته أيادي الغدر والخيانة على أيدي مسلحين فجر يومنا هذا الجمعة.

لقد كان الفقيد من أبرز قيادات الثورة الجنوبية في الصبيحة ورئيساً لمجلس قيادة الثورة السلمية الجنوبية في مديرية المضاربه رأس العاره، وقائداً وطنياً مدافعاً عن الحق ، ومخلصاً لوطنه وشعبه تجلّى ذلك في ارتباطه الوثيق بقضية وطنه والوفاء لمبادئ الثورة الجنوبية التي ضحّى من أجلها صفوة أبناء الجنوب بدمائهم الزكية.

 وبهذا المصاب الجلل نتقدم اليكم أنتم أبناءه واخوانه بأصدق التعازي والمواساة وعبركم الى جميع أهله وأقاربه ومحبيه، سائلاً الله عزّ وجلّ للفقيد الرحمة والمغفرة ، وأن يسكنه فسيح جناته ، وأن يلهمكم ومحبيه الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون.