بتمويل من مؤسسة ”وقف الواقفين” العالمية..

بنك الكساء للتنمية يواصل تنفيذ مشروع توزيع الملابس بعدن

المدنية أونلاين/نظير كندح/خاص:

قدم بنك الكساء للتنمية صباح اليوم ملابس العيد لأطفال مرضى السرطان عبر المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان المركز الرئيسي - عدن.

وقالت المدير التنفيذي لبنك الكساء للتنمية أ. مرام العفيف، إن توزيع الملابس يستهدف فئات الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة ومرضى السرطان والنازحين ونزلاء دار رعاية وتأهيل الأحداث بعدن، وذلك في إطار برنامج العشر من ذي الحجة الذي ينفذه بنك الكساء للتنمية وتموله مؤسسة ”وقف الواقفين” العالمية.

من جانبه قال المدير التنفيذي للمؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان أ. أبراهيم بامفروش نستهدف في هذه الأيام المباركة الأطفال مرضى السرطان بتوزيع كسوة عيد الأضحى المبارك بتمويل من مؤسسة "وقف الواقفين" العالمية من خلال الشريك المنفذ المساهم بنك الكساء للتنمية، ونقوم بتوزيع هذه الملابس لإداخل الفرحة والبهجه في نفوس أطفال مرضى السرطان هذه الشريحة المنسية التي هي بأمس الحاجة لمثل هذه المشاريع سواءاً الإغاثية أو الكساء وغيرها من المساعدات التي يحتاجها مريض السرطان.

آملا من مؤسسة "وقف الواقفين" العالمية وغيرها من المنظمات والمؤسسات الداعمة أن تنظر لهذا الشريحة وتقف معها بمثل هذه المواقف لمساعدتها على مواجهة الظروف القاسية ولادخال الفرحة والسرور إلى قلوبهم.

الجدير بالذكر أن بنك الكساء للتنمية دشن بالتزامن مع أيام عيد الأضحى المبارك مشروع توزيع الملابس لـ(1500) طفلا وطفلة بتمويل من مؤسسة "وقف الواقفين" العالمية بينهم مرضى السرطان والأيتام وذوي الإحتياجات الخاصة والنازحين ونزلاء دار رعاية وتأهيل الأحداث.