مدير أمن تعز:ضبطنا أربعة من أخطر المطلوبيين أمنياً وضابط في المخا يحل الخلافات بين المهربين

المدنية:عبدالرحمن نصر

كشف مديرأمن محافظة تعز العميد الركن محمد صالح الشاعري ان ادارة الامن بالمحافظه ضبطت اربعة من اخطر المطلوبين امنيا في تعز، واضاف قائلا: سنستمر بمواصلة الحملة الامنية حتى تطهير المدينه من المسلحين.

وأوضح الشاعري في تصريح"للمدنية اونلاين"  ان ادارة الامن تعاني من تراكمات قديمة ونقص في الامكانيات من خلال الدعم من سلاح وذخائر واطقم.. مشيراً إلى ان اعتماد محافظة تعز يساوي اعتماد محافظة الضالع وهو لا يغطي مواكبة الاختلالات الامنية.

وقال ان هناك مايقارب 7460ضابط 6246فرد محسوبين على ادارة الامن لكنهم غير موجودين..لقد اتينا الى الادارة ولم نجد فيها اي معدات من ذخائر واطقم غير جزء ضئيل الامر الذي جعلنا نبلغ جهة الاختصاص ان الادارة فاضية فألزموني ان استلم ما هوا موجود في الاداره.

وارجع الشاعري سبب الاختلالات الامنيه لناهبي الاراضي والمتنفذيين في المحافظة من خلال السطو على الاراضي بواسطة المسلحيين الذيين يصطحبهم المتنفذيين بالمحافظة.

 
وعن التهريب في تعز اكد مدير الامن ان التهريب افة مستدامة مرتبطة باشخاص ابتدا من المخا ومرورا بتعز ومتنفذيين في صنعاء لهم علاقة بالتهريب.

وقال مدير الامن لقد اكتشفنا ان ضابط في المخا يقوم بحل الخلافات بين المهربيين ويسمح للبواخر المحمله بالتهريب بالرسو في المينا وقد ابلغنا وزارة الدفاع بهذا الشان مؤكداً انه تم ايقاف بعض مدرا الاقسام في تعز واعطاء فرصه شهر لمدراء الامن واقسام الشرطة في المحافظة بالقيام باعمالهم على اكمل وجه والا سيتم اقالتهم.