قائد محور مران يؤكد الجاهزية الكاملة لمواجهة المد الفارسي

المدنية أونلاين/خاص:

أكد قائد محور مران، قائد ألوية العروبة، اللواء الركن عبدالكريم عوبل السدعي، أن محور مران مستمر في والتجنيد والتدريب، وهو على جاهزية كاملة في مواجهة المد الفارسي ومليشياته الحوثية الإمامية.

جاء ذلك خلال احتفال المحور، اليوم، بتخرج الدفعة العسكرية الرابعة مستجدين، والتي أقامها مركزه التدريبي، تزامناً مع الذكرى الـ60 لثورة 26 سبتمبر المجيدة. 

وأضاف اللواء السدعي، أن هذه الدفعة العسكرية الجديدة "دفعة أمين الجمهورية" ستمثل رافداً جديداً لقوات المحور، وستتصدى للمليشيا وستعمل على هزيمتها مع بقية الوحدات العسكرية في الجيش الوطني.

وشدد قائد محور مران، في كلمته على مزيد من الجاهزية، متوعداً مليشيا الحوثي التي لم تلتزم بالهدنة الأممية، وتستمر بالحشد في جبهة الملاحيظ مران، مؤكداً أن حشودها ستتبدد أمام صلابة الأبطال في الجيش.

وأشاد اللواء السدعي، بالدعم والاهتمام الكبير لقيادة تحالف دعم الشرعية، بقيادة المملكة العربية السعودية وقيادة مجلس القيادة الرئاسي ووزارة الدفاع وهيئة الأركان العامة التي تولي منتسبي القوات المسلحة كل الدعم والرعاية والاهتمام من أجل الانتصار للجمهورية ودحر مشروع المليشيا الإيرانية. 

وكان المستجدون قد قدموا عرضاً عسكرياً عكس الروح المعنوية العالية ونوعية التدريب، الذي تلقوه خلال فترة الاستجداد. 

كما شهد الحفل، فقرات متنوعة، وكلمات معبرة، أكدت بمجملها مواصلة السير على نهج الأحرار في الثورة اليمنية الخالدة، لاقتلاع فلول الإمامة والتخلف والكهنوت. 

حضر الحفل قائد قوة ٣٠٣٠ التابع للقوات المشتركة، اللواء الركن فهد بن سعد القحيز، وبرلمانيون وقادة عسكريون وعدد من المشايخ والاعيان في محافظة صعدة.