الشاجري يطلع على عملية صرف الحوالات النقدية الطارئة بالعاصمة عدن

المدنية أونلاين/خاص:

أطلع الأستاذ ماجد الشاجري مدير عام صندوق الرعاية الإجتماعية بالعاصمة عدن، على سير عملية صرف الحوالات النقدية الطارئة الغير مشروطة الدورة 13 في عدد من مديريات العاصمة، والممولة من البنك الدولي بالشراكة مع منظمة اليونسيف والصندوق الإجتماعي للتنمية.

وأشاد الشاجري بعمل لجان الصرف في مقر جمعية العيدروس بمديرية صيره وتسهيلها إجراءات الصرف والإلتزام بالضوابط المتبعة وتذليل الصعوبات التي تواجه المستفيدين.

كما تفقد الشاجري مراكز الصرف في مديريتي خورمكسر والمعلا، حيث أثنى على العاملين فيها لما شاهده من سلاسة في استلام المستفيدين لمستحقاتهم دون عناء.

وفي ختام الزيارة طالب الشاجري بنك الأمل بزيادة عدد الصرافين لبعض المراكز ليتمكن المستفيدون من الإستلام في وقت قصير نظرا لإرتفاع درجات الحرارة هذه الأيام.

تجدر الإشارة إلى أن عدد المستفيدين من الحوالات النقدية الطارئة الدورة 13 الغير مشروطة بالعاصمة عدن قد بلغ (37000) مستفيد.

رافقه في الزياره رضوان القباطي مدير بنك الأمل في محور عدن، وعفاف عليوة ضابط التيسير في مديرية خور مكسر، وأحمد ناصر ضابط تيسير في مديرية صيرة، وبندر أنور ضابط تيسير مديرية المعلا والأستاذة سمية الغارمي رئيسة جمعية العيدروس التنموية.