قوات الجيش تكبّد المليشيا خسائر كبيرة في جبهات مأرب

المدنية أونلاين/خاص:

كبدت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، اليوم الجمعة، ميليشيات الحوثي الإيرانية الإرهابية، خسائر كبيرة في الجبهات الجنوبية والغربية بمحافظة مأرب.

وشنت قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية، هجومًا مباغتاً استهدف مواقع تتمركز فيها ميليشيا الحوثي الإيرانية في الجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب.

وبحسب "الإعلام العسكري"، فإن الهجوم أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الميليشيا الحوثية وتدمير آليات ومعدات قتالية تابعة لها.

كما استعاد أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، أسلحة متوسطة وخفيفة كانت مكدّسة في مواقع الميليشيا الإيرانية الإرهابية.

وفي الجبهة الشمالية الغربية لمحافظة مأرب، سقط قتلى وجرحى في صفوف ميليشيا الحوثي الإيرانية، اليوم، بنيران أبطال الجيش والمقاومة الشعبية.

وأفاد "الإعلام العسكري"، إن أبطال الجيش والمقاومة نصبوا كميناً محكماً لمجموعة من عناصر ميليشيا الحوثي الإيرانية أثناء محاولتها التسلل إلى أحد المواقع العسكرية في الجبهة الشمالية الغربية، مؤكدًا سقوط جميع العناصر الحوثية بين قتيل وجريح بنيران أبطال الجيش والمقاومة. 

واستعاد أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، أسلحة خفيفة وكميات من الذخائر كانت بحوزة الميليشيا الحوثية الإيرانية.

كما دمرت مدفعية الجيش الوطني ثلاثة أطقم تابعة لميليشيا الحوثي الإيرانية بما عليها من عتاد وأفراد في الجبهة الشمالية الغربية.