نسي حسابه على "أمازون" مفتوحا.. شابة تنتقم من حبيبها الخائن

المدنية أونلاين/متابعات:

نشرت صحيفة "ميرور" البريطانية خبرا أفادت فيه بأن شابة بريطانية انتقمت من حبيبها الذي اكتشفت خيانته لها، وذلك بالدخول على حسابه بموقع "أمازون" وشراء أفلام بقيمة 700 دولار أمضت ليالي تشاهدها وتضحك.

وحسب الصحيفة، كانت لورين ليلي وناثان سميث معا لأكثر من عامين؛ وذات يوم دفعها شعور داخلي للاعتقاد بأنه يخونها فقامت بتفتيش هاتفه وتأكدت أنه غير مخلص لها.

وفي هذا الاطار، وعلى إثر ذلك قامت بطرده من المنزل والتخلص من كل متعلقاته ولقد عانت لأيام من حزن شديد وبكاء مستمر، لتدرك فجأة أنها ما تزال بإمكانها الدخول إلى حسابه الشخصي في موقع "أمازون" للتبضع كما كانت تفعل ذلك قبل انفصالهما؛ فقررت لورين (الممرضة البالغة من العمر 29 عاما) الانتقام من حبيبها الخائن فدخلت على حسابه في "أمازون برايم" واشترت بمبلغ 500 جنيه إسترليني (نحو 700 دولار أميركي)، العديد من الأفلام، ثم جلست في السرير تشاهدها وتضحك لإظهار انتقامها الشديد؛ قائلة "إنها طريقة إبداعية للانتقام من شخص ما. لقد استمتعت بفعل ذلك. سأخبر أحفادي عن ذلك بالتأكيد.. اعتقدت أنه صحيح، اشتريت العديد من الأفلام التي تحمل عناوين الخداع أو عدم الاحترام.. اشتريت افلام (الغشاش) و(المخادع)، و(غير المستحق)، و(الكذاب). كانت كلها أسماء أفلام بوليوود". مضيفة "كنت جالسة في الفراش أبكي وأضحك. انتهى بي الأمر بتجميع أفلام بقيمة 500 جنيه إسترليني قبل أن يتنبه لذلك ويحذفني من حق الدخول لحسابه".