رئيس الجمهورية ونائبه يعزيان في استشهاد قائد اللواء الثالث عمالقة

المدنية أونلاين/

بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم الأحد، برقية عزاء ومواساة في استشهاد قائد اللواء الثالث عمالقة العميد البطل مجدي الردفاني.

وأشاد فخامة الرئيس، بالمواقف البطولية التي سطرها الشهيد الردفاني ورفاقه في ميادين العزة والكرامة والفداء في مواجهة المليشيات الحوثية الإيرانية دفاعاً عن الثورة والجمهورية والمكتسبات الوطنية.. مشيراً إلى أن تلك البطولات العظيمة والملاحم الأسطورية ستظل حاضرة في ذاكرة ووجدان كافة ابناء الشعب اليمني.

وعبر رئيس الجمهورية في البرقية، عن خالص التعازي وصادق المواساة بهذا المصاب الأليم.. سائلاً الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته، ويلهم اهله ذويه ومحبيه ورفاق دربه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

كما بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم، برقية عزاء ومواساة في استشهاد قائد اللواء الثالث عمالقة العميد البطل مجدي الردفاني، وهو يؤدي واجبه الوطني في ميادين العزة والكرامة.

وأشاد نائب الرئيس في البرقية، بمناقب الشهيد البطل ومواقفه الشجاعة وأدواره النضالية والبطولية الخالدة التي سطرها مع رفاقه من أبطال العمالقة والجيش الوطني والمقاومة في مواجهة الميليشيات الحوثية الإيرانية الطائفية.

وعبر نائب الرئيس في البرقية، عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة وأقارب الشهيد البطل ورفاقه الأبطال، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.