منح مبالغ مالية لأوائل خريجي الثانوية بمدارس طور الباحة بلحج

المدنية أونلاين/صلاح بن غالب/خاص:

كرمت قيادة السلطة المحلية في مديرية طور الباحة بمحافظة لحج ومكتب التربية والتعليم بالمديرية الأوائل من خريجي الثانوية العامة للعام الدارسي الماضي 2020-2021، حيث تفوقت 4 طالبات بالمديرية جميعهن من مدرسة خديجة للبنات.

وفي حفل مصغر بالمدرسة، قال مدير عام المديرية عبدالرقيب البكيري، أنه من دواعي الاعتزاز والفخر أن نكرم اليوم هؤلاء الطالبات اللاتي رفعنَّ أسم المديرية في إحرازهن على أوائل الخريجين في العام الماضي.

من جانبه أشاد مدير التربية عفيف الجعفري، بالتفوق والنجاح للطالبات الأربع وعلى الجهود التعليمية المبذولة داخل مدرسة خديجة للبنات بدليل التنافس العملي لطالباتها وإحرازهن المعدلات العملية القوية خلال السنوات الماضية، متمنياً لجميع طلبة المرحلة الثانوية للعام الجاري التفوق وتشريف المديرية تكراراً ومراراً. 

هذا وأعلنت قيادة السلطة المحلية بالمديرية ومكتب التربية والتعليم بمديرية طور الباحة منح مبلغ وقدره نصف مليون ريال يمني للطالبات الأربع وهن، الطالبة حنين عبدالرقيب والطالبة هنادي عبد الاله واللتان تفوقتا ضمن اوائل الجمهورية، أما على مستوى محافظة لحج فتفوقت كلاً من الطالبة حنين عمر، والطالبة سماح عبده هزاع.